+A
A-

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة (إس تي سي) البحرين

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، في مكتبه، المهندس نزار بانبيلة الرئيس التنفيذي لشركة "إس تي سي" (STC) البحرين، بحضور السيد مروان فؤاد كمال مدير عام التخطيط والموارد بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومن جانب شركة (إس تي سي) الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والسيد هشام مصطفى رئيس قطاع الأعمال.

وأكد المؤيد حرص الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص وفتح مجالات التعاون المشتركة في العديد من المشاريع المستقبلية الهادفة إلى تطوير القطاعين الشبابي والرياضي تحقيقاً لرؤى وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب. 

وأشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بشركة (STC) البحرين وما تقدمه من أفكار ابتكارية تستهدف دعم مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية بمملكة البحرين، وقال إن جهود (STC) البحرين نموذج مميز للتعاون القائم بين القطاعين العام والخاص.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة (STC) عن حرص الشركة في مد جسور التعاون مع قطاعي الشباب والرياضة وتقديم كل الدعم الذي يسهم في ابراز المشاركات على كافة الصعد.