العدد 5402
الأحد 30 يوليو 2023
banner
عنصرية كاراغير ... ومستقبل مبابي الغامض!
الأحد 30 يوليو 2023

على ما يبدو أن السعودية وبعد قيامها بجلب العديد من النجوم العالميين للعب في الدوري السعودي لن تسلم من الأفواه الحاقدة التي مازالت تصدح ليلا ونهارا، ولن يهدأ لها بال مطلقا وآخرها اللاعب الإنجليزي السابق جيمي كاراغير الذي ظهر بتصريح خاليا من الحياء عندما قال إن المملكة تشكل تهديدا حقيقيا لكرة القدم الأوروبية، وعلى المسؤولين في الفيفا والسلطات الرياضية عدم السماح باستضافة البطولات الكبرى للدول التي لا تفي بمتطلبات حقوق الإنسان! 
ما أقبح تصريحك يا كاراغير والذي بان أكثر قبحا من مستواك الضعيف الذي كنت تقدمه داخل الملعب، وحينذاك كنت مثارا للسخرية أمام جميع الجماهير عندما كان يتلاعب بك المهاجمون واحدا تلو الآخر، أي حقوق إنسان تتحدث عنها يا متخلف وبلدك نفسه بالإضافة لمعظم دول الغرب لا يعترفون بها ولا يؤمنون بها، لماذا لم تهاجم أمريكا كما هاجمت السعودية وهي سبّاقة في جلب اللاعبين العالميين منذ سنوات طويلة؟ أليست أميركا أكثر من عبثت بحقوق الإنسان والعالم أجمع يشهد لها بذلك؟! ما أقبح هذه العنصرية التي سيطرت عليك يا كاراغير. 
* كليان مبابي رفض عرضا كبيرا من نادي الهلال السعودي، وهذا ما يؤكد إلى حد كبير رغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد.
مصادر كثيرة ذكرت أن مبابي قد اتفق بالفعل مع إدارة الريال على صيغة الانتقال للنادي، بيد أن الأمور لا تبدو واضحة حتى الآن إن كان الانتقال سيحدث في هذا الميركاتو أم في الموسم المقبل! 
إدارة باريس سان جيرمان قررت أن تبقي مبابي في فرنسا وعدم اصطحابه لليابان، حيث يقيم الفريق معسكرا هناك، وهذا مؤشر واضح على قرب توديع مبابي لباريس، ولكن يجب الوضع في الحسبان إلى أن إدارة باريس لن تتهاون مع مبابي، ولن تسمح له بالرحيل بهذه السهولة؛ لذلك من الممكن أن تتعامل معه كما تعاملت مع رابيو من قبل عندما أجبرته على التدريب مع الشباب طوال الموسم بعد رفضه لتجديد العقد وبعد ذلك باعته ليوفنتوس!

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .