+A
A-

التصميم الخارجي للكهربائية مرسيدس EQE

من الوهلة الأولى ستلاحظ أن سيارة مرسيدس بنز EQE تُجسِّد حقبة جديدة، حيث تتمثل الميزة الرئيسية في التصميم المذهل الممتد في قوس واحد خط كتف يشبه تصميم الكوبية يتدفق بطول السيارة من الخلف إلى الأمام، مع التركيز على ميزات EQ النموذجية مثل شعار نجمة مرسيدس-بنز ثلاثي الأبعاد في المقدمة.

السيارة بمحرك كهربائي بالكامل يوفر المساحة لتحصل على مقصورة أكثر اتساعًا ويلبي أعلى المتطلبات. بالإضافة إلى المواد عالية الجودة والحرفية الممتازة، تقدم السيارة ميزات جديدة مثل نظام الصوت المحيطي Burmester.

 

*أبرز مزايا التكنولوجيا في EQE

المساعد الداخلي لنظام MBUX: نظام مبتكر يتفاعل مع حركاتك: يمكنك تنشيط وظائف محددة مثل مصابيح السيارة بحركات اليد والذراع، لمزيدٍ من سهولة الاستخدام، تحتوي شاشة اللمس على عناصر تحكم يتم تظليلها عندما تقترب يدك من الشاشة.

توجيه المحور الخلفي تحديد الاتجاه: يضمن توجيه المحور الخلفي في سيارة EQE الكهربائية بالكامل ثباتًا ممتازًا وديناميكيات قيادة رشيقة، في خطوتين مع ما يصل إلى 10 درجات، يمكنك ركن السيارة والانعطاف والقيادة بتوازنٍ تام.

نظام الوسائط المتعددة MBUX من مرسيدس-بنز: جرّب نظام الوسائط المتعددة MBUX في سيارة EQE من Mercedes-EQ، نظام الوسائط المتعددة المزود بخاصية الذكاء الاصطناعي. نظام سهل الاستخدام بشكلٍ مذهل.

الشاشة الأمامية لنظام الوسائط المتعددة MBUX التي تعمل بنظام الواقع المعزز: يتحد العالم الحقيقي والعالم الرقمي في شاشة واحدة، تعمل الشاشة الأمامية مع الواقع المعزز على تحسين السلامة والراحة بالقدر نفسه.

مساعد ضبط مسافة الأمان لنظام DISTRONIC: لا يتحكم نظام مساعد ضبط مسافة الأمان DISTRONIC في السرعة والمسافة فحسب. بالإضافة إلى ذلك، يتولى ضبط سرعة السيارة عند الوصول إلى السرعات القصوى المسموح بها وخصائص المسار بطريقة استباقية لك - ويتحمل عبء القيادة في الازدحامات المرورية. حيث تخفف الوظائف الذكية الضغط عنك ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على مدى سير البطارية والمزيد.