+A
A-

تقديم تويوتا تاكوما 2024 الجديدة بالكامل

وصلت تويوتا تاكوما 2024 أخيرًا ، ويتم تقديمها بالعديد من الميزات والتكوينات المختلفة. ولكن حتى مع كل الاختلافات من خلال تشكيلة شاحنات البيك أب هذه ، هناك شيء واحد ثابت: إنها شاحنة جديدة ، وليست مجرد تجديد عن طراز الجيل السابق.

الجسم الجديد، الذي يشبه تندرا مع بعض تلميحات من تاكوما القديمة ، هو في الغالب من الفولاذ عالي القوة ، مع القليل من الألومنيوم في الجزء العلوي وفي الباب الخلفي. من المستغرب إلى حد ما ، أن تستمر تويوتا في تقديم كابينة ممتدة وكابينة رباعية. تأتي الكابينة الممتدة مع حوض يبلغ طوله 6 أقدام فقط ، بينما يمكن أن تحتوي الكابينة الرباعية إما على حوض قياسي يبلغ 5 أقدام أو خياريبلغ ارتفاعها 6 أقدام. ومن المثير للاهتمام أن الكابينة الممتدة تحتوي على مقعدين فقط الآن ، مما يترك المنطقة خلفها مخصصة بالكامل للتخزين مع صناديق قابلة للقفل.

أما بالنسبة للتعليق ، فإن الجزء الأمامي من تاكوما يستخدم تصميم العظم المزدوج ، ونوابض لولبية. لكن المؤخرة تختلف. لا تزال طرز SR و SR5 و TRD PreRunner الأساسية تستخدم محورًا مع نوابض ورقائق. بينما تحصل الفئات الأعلى على تصميم جديد للمحور الصلب متعدد الوصلات مع نوابض لولبية. وهناك أيضًا اختلافات في نظام التعليق عندما يتعلق الأمر بمخمدات الصدمات ، نظرًا لوجود إصدارات فريدة من نوعها لـ TRD Sport و TRD Off Road و Limited و TRD Pro و Trailhunter بحسب wheelz.me.