العدد 5298
الإثنين 17 أبريل 2023
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
دوري الأبطال تحت المجهر
الإثنين 17 أبريل 2023

سقوط فريق بايرن ميونيخ الالماني أمام فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في دوري الابطال كان امرا مستغربا للغاية خصوصا وان اغلب التوقعات كانت تتجه الى فوز البايرن باللقاء خصوصا بعد تعيين المدرب الالماني توماس توخيل لقيادة الفريق خلفا للمدرب المُقال نيغلسمان.
لا يمكن لوم البايرن كثيرا في هذا السقوط الكبير بسبب ان الادارة للتو قد تعاقدت مع توخيل ولم يسعفه الوقت لمعرفة كل تفاصيل فريقه بعد ولكن هذا لا يبدو عذرا كافيا كذلك بإن يظهر الفريق بهذه الصورة الباهتة جدا!!.
ورغم أن السيتي على الورق يبدو أنه قد وضع قدمه الأولى في الدور النصف نهائي الا ان لا يمكن بأي حال من الاحوال الاستخفاف بفرص البايرن في خطف بطاقة التأهل من موقعة الاياب التي ستقام على ارض اليانز ارينا ووسط دعم وتشجيع الجماهير وما ادراك ما الجماهير الالمانية لذلك على السيتي ان يدخل لقاء الاياب بحذرٍ تام اذا ما اراد تحقيق حلمه بالفوز بلقب ذات الاذنين لانه لن يجد ظروفا تخدمه افضل من هذه الظروف في هذه النسخة خصوصا الذي يبدو مستوى الفرق فيها كلها متذبذبة!!.
ادارة تشيلسي الجديدة بقيادة المالك الجديد للنادي تود بولي مستمرة في التخبطات بعد ان اعلنت عن تعيين فرانك لامبارد مدربا للفريق حتى نهاية الموسم بعد اقالة بوتر الذي خلف المُقال توخيل!!.
لامبارد اخفق كمدرب من قبل مع تشيلسي نفسه وتمت اقالته ولا نعلم ما الجدوى من ارجاعه بل ان اعادته لمقاعد التدريب سهل كثيرا مهمة ريال مدريد في الفوز ذهابا وبأريحية مطلقة ومن المحتمل كذلك ان يكرر فوزه في الستامفورد بريدج!!. 
الإنتر حقق أفضل نتيجة في هذا الدور عندما تمكن من الاطاحة ببنفيكا في البرتغال وبالتالي سهل على نفسه مهمة العبور للدور القادم  في حين ان نابولي يأمل بإستعادة المصابين ليواصل مغامرته في البطولة وتجاوز عقبة الميلان ليصطدم بالإنتر بعد ذلك!!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .