العدد 5273
الخميس 23 مارس 2023
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
اوروبا تحت المجهر
الخميس 23 مارس 2023

قرار جميل اتخذته رابطة الدوري الانجليزي والاتحاد الانجليزي لكرة القدم بإيقاف لعب المباريات مؤقتا لبضع دقائق من أجل السماح للاعبين المسلمين بتناول وجبات الإفطار وشرب المياه حين يحين موعد دخول وقت الافطار في لفتة رائعة جدا تقدر مكانة الشهر الفضيل عند المسلمين أجمعين.
تأتي هذه المبادرة الجميلة بعد مبادرة نادي تشيلسي قبل أيام عندما أعلن النادي في بيان رسمي أنه سيتم تنظيم إفطار جماعي للمسلمين في شهر رمضان المبارك على أرض ملعب الستامفورد بريدج في خطوة فريدة من نوعها…حيث أشار البيان إلى أنه سيتم دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي وطلاب المدارس للحضور جنبا إلى جنب مع موظفي نادي تشيلسي لإقامة هذا التجمع في مبادرة داعمة لرؤية النادي للتقريب بين المجتمعات كافة. 
مبادرات جميلة تثلج الصدور وتزيدنا اعتزازا بديننا الحنيف الذي بدأ يفترض احترامه على كافة المجتمعات والاديان في العالم. 
* أشار تقرير صادر من اسبانيا إلى أن ريال مدريد أصبح بحاجة للكثير من التعديلات بالفريق حتى يعود قويا كما كان وذلك بعد خسارته مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.
حيث أشار التقرير إلى أن على إدارة الريال اتخاذ بعض القرارات الحاسمة وأهمها إقالة انشيلوتي وإعادة زيدان على رأس الادارة الفنية عدم الاعتماد أكثر على توني كروس وكارفاخال لتراجع مستواهما كثيرا التعاقد مع لاعب وسط يحل مكان مودريتش مثل بلينغهام أو نيفيس جلب مهاجم يتشارك مع بنزيما في الخط الهجومي التعاقد مع ظهيرين ايمن وايسر وجعل كلا من كامافينغا تشواميني وفالفيردي أساسا لإعادة بناء الفريق.
وكنا قد أشرنا مسبقا إلى أن ريال مدريد أصبح بحاجة للكثير من التغييرات بعد تقدم أغلب نجومه بالعمر ووصولهم لحالة من التشبع من البطولات!!.
ما تبقى من الحبر
نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب البحريني الكريم وإلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليُمن والبركات.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .