العدد 5277
الإثنين 27 مارس 2023
banner
ياسمينيات ياسمين خلف
ياسمين خلف
الرجل الشرقي مذنب
الإثنين 27 مارس 2023

الرجل الشرقي متهم دايما أنه جاف عاطفياً... ما عنده كلام رومانسي... حتى لو قاله قبل الزواج... يصيده فقدان ذاكرة بعد الزواج وينسى كل هالمفردات الرومانسية!
أغلب الرجال يشوفون أن الحب في الأفعال مو بالكلام... على عكس النسوان اللي يحبون يسمعون هالكلام... وبكثرة بعد... فتشوفهم يحاولون يستخدمون الكلام الرومانسي... على أمل أنهم يعودون أزواجهم على استخدامه... لكن الصدمة لما يكون تبادل هالمشاعر من طرف واحد... فشوي شوي يبدأ الملل والضجر بهالعلاقة... يعني مو معقولة تستمر العلاقة أخذ بس من غير ما تعطي... بتصير الحياة رتيبة... ويسري فيها البرود وتتحول لعلاقة أشبه بالعلاقات الأخوه أو الصداقة في أحسن احوالها.
البعض ما تعود يسمع هالألفاظ في أسرته... ما سمع أمه وابوه يتبادلان الكلام المعسول... والأساليب اللطيفة في التعبير عن الحب... والبعض يخجل من استخدامها. ترى المرأة بحاجة إلى من يحسسها بأنوثتها، تحتاج للكلام المعسول، وتحتاج إلى من يمدح ثيابها، وتسريحة شعرها.
على فكرة أصابع الاتهام مو بس موجهة للرجل... في نسوان واجد تتوجه إليهم هذي التهمة بس نسبتهم شوي أقل
والطامة.
إذا سعى أحد الزوجين إلى من يعوضه عن هذا النقص... وكون علاقات محرمة خارج إطار العلاقة الزوجية... فلا تبخلون على بعض بالكلام الرومانسي عشان تحصلون عليه بالمقابل... وعشان تحافظون على حياتكم الزوجية بعد.
ياسمينة:
ربوا أولادكم على الكلام اللطيف ليتعودوا عليه لكي لا تستمر هذه المأساة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية