+A
A-

رئيس مجلس النواب يفتتح معرض ملتقى الخليج للفنون

أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن الحركة الثقافية والفنية في البحرين، تعكس الأصالة والمعاصرة، كما تبرز التطور الإبداعي المتناغم مع التقدم الحضاري الذي تشهده البلاد في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه، أمس السبت، معرض نتائج (ملتقى الخليج للفنون)، الذي أقيم في مقر جمعية البحرين للفن المعاصر، بحضور النائب جلال كاظم وعدد من المسؤولين والمدعوين، بمشاركة 160 فنانا من 17 دولة.

وأشاد المسلم بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في دعم القطاع الثقافي والفني، وتوفير كافة الإمكانيات والسبل، لتنمية وإبراز المواهب البحرينية، والإبداعات المتميزة، والأعمال الفنية التي تثري الساحة الثقافية في المملكة.

وأكد دعم مجلس النواب للمواهب البحرينية في كافة المجالات، مثمنا دور وإسهامات المجلس الوطني للفنون في دعم الحركة الثقافية والفنية في البحرين، وأعرب عن شكره وتقديره للقائمين والمشاركين في المعرض.

 من جانبه، أعرب النائب جلال كاظم، نيابة عن المشاركين في المعرض، عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب على افتتاحه المعرض، وأكد أن مملكة البحرين تدعم أعمال وإبداعات الفنانين وانجازاتهم، وقال إن الفن سيظل على الدوام مرآة المجتمع، وجسر التواصل الحضاري بين الشعوب.