+A
A-

محفوظ وعلوي يجتازان اختبار اللياقة ويشاركان في إدارة كأس آسيا تحت 20 عامًا

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي البحريني عمار محفوظ والحكم المساعد الدولي فيصل علوي؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس آسيا تحت 20 عامًا، والتي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة 1 وحتى 18 مارس 2023.
وجاء اختيار عمار محفوظ وفيصل علوي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ ليمثلا بذلك التحكيم البحريني في البطولة التي تشهد مشاركة 16 منتخبًا تم توزيعهم على 4 مجموعات.
واجتاز عمار محفوظ وفيصل علوي اختبار اللياقة البدنية بنجاح الذي أقيم للحكام المشاركين في إدارة مباريات البطولة.

ويعد اختيار محفوظ وعلوي ضمن قائمة الحكام للبطولة الآسيوية تواصلاً لمشاركة التحكيم البحريني في جميع الأصعدة وبمختلف البطولات الكروية، بما يعكس الصورة المتطورة والرائدة للصافرة الوطنية.
ويعتبر الحكم عمار محفوظ من ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2023)، وكان قد حصل على الشارة الدولية العام (2015)، كما أن الحكم المساعد فيصل علوي ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي، فيما حصل على الشارة الدولية العام (2013).
وسبق للحكمين عمار محفوظ وفيصل علوي أن شاركا في إدارة العديد من المباريات بمختلف البطولات على الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.
ويعد عمار محفوظ وفيصل علوي من خيرة الوجوه التحكيمية الشابة، والتي ينتظر لها مستقبلاً زاهرًا على مستوى مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ نظير الثقة التي يحظيان بها من خلال تكليفهما بالعديد من المباريات وأدائهما المميز فيها.