+A
A-

سلمان بن ابراهيم: آسيا أصبحت بوصلة العالم الكروي

قدم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة ، شكره وتقديره وامتنانه لأعضاء الجمعية العمومية والاتحادات الوطنية على ثقتهم بتزكيته لولاية ثالثة رئيسا للاتحاد الاسيوي.

وأوضح معاليه في كلمة ألقاها خلال أعمال الاجتماع الثالث والثلاثين للجمعية العمومية الاسيوية الذي اقيم اليوم بالبحرين ، أن آسيا أصبحت بوصلة العالم الكروي بإمكاناتها واستضافتها المميزة للأحداث الكروية المختلفة ، وقدرتها على ترجمة الطموحات لواقع إيجابي يستهدف كل عناصر الكرة الاسيوية.

وأضاف " إنها فرصة لأرفع القبعة لدولة قطر على نجاحها التاريخي في استضافة كأس العالم 2022 حيث أثبتت القارة الآسيوية أنها موطن الأحداث الكبرى كروياً".

وقدم معاليه شكره للسويسري جياني انفاناينيو رئيس الاتحاد الدولي للعبة معتبراً أن دعم الفيفا في إقامة الكثير من البرامج والمبادرات بالقارة الآسيوية يعزز من قوة الشراكة بين الطرفين ، ممتدحا دعم الفيفا لبناء استاد رياضي في العاصمة الادارية الجديدة  بماليزيا والذي سيخدم استضافة العديد من المباريات الدولية المختلفة.

وأضاف " شرف لي ثقة الجمعية العمومية وسنواصل العمل معا لخدمة الكرة الاسيوية وأجدها فرصة لتهنئة كافة الفائزين بعضوية المكتب التنفيذي الاسيوي والدولي والامنيات بالتوفيق والنجاح لهم كشركاء في منظومة العمل الاسيوي والدولي لخدمة مصالح الكرة الآسيوية.