العدد 5198
السبت 07 يناير 2023
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
حقيقة الدون ... جدل نونيز ... وكأس الخليج!!
السبت 07 يناير 2023

* أثار انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى نادي السعودي جدلا كبيرا، حيث لقي خبر انتقاله أصواتاً مؤيدة وأخرى معارضة، حيث ارتأى البعض إلى أن انتقال الدون للعب في السعودية بمثابة انتقاله للعب في أمريكا أو استراليا حاله كحال العديد من النجوم السابقين الذين ذهبوا للعب هناك في آخر مشوارهم الكروي، بينما لم يتقبل البعض الآخر قرار اختياره اللعب في قارة آسيا؛ وذلك لاعتقادهم بأن ابن ماديرا يعتبر نجما فوق العادة وواحدا من أبرز أساطير الكرة عبر كل الأزمان والذي يجب أن يختتم مشواره بأفضل من ذلك بكثير!!.
وفي حقيقة الأمر لا يبدو أن رونالدو كان واضعا في الحسبان خيار اللعب في آسيا، بل إنه كان ينتظر عرضا رسميا يصله من أحد الأندية الأوروبية، بيد أن العرض السعودي المقدم له يسيل له اللعاب ولا يمكن رفضه إطلاقا، لذلك اختار اللعب هناك ليس لاقتناعه الكامل بصحة اختياره بل لأن الأموال دائما ما تلعب دورا في تغيير المسار!!. 
* أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب إلى أن مهاجم الفريق الجديد نونيز يقوم بعمل كبير داخل الملعب، لكنه سيعمل على تحسين رعونته ولمسته الأخيرة أمام المرمى!!.
لا يمكن قبول هذا الوصف يا كلوب في مهاجم دفعت من أجله 80 مليون يورو، وهو مبلغ قياسي في صفقات ليفربول عبر التاريخ، فاللاعب الذي تُدفع من أجله هذه الأموال الطائلة لابد وأنها دُفعت بقناعة تامة ومن المفترض أنه يمتلك إمكانات فنية عالية ومتكاملة ولا يحتاج منك العمل على تحسين بعض النواقص لديه!!. 
  ما تبقى من الخبر 
 * خبر مفرح تلقته الأوساط الخليجية بحصول بطولة كأس الخليج على الاعتراف الرسمي من قبل الفيفا بعد سنوات طويلة من الانتظار، وبكل تأكيد سيؤثر هذا على مسار البطولة في السنوات المقبلة وستجعلها أكثر أهمية لكل المنتخبات المشاركة فيها.
كل الدعوات والأمنيات لمنتخبنا البحريني المشارك في بطولة الخليج في البصرة. 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .