+A
A-

بلاغ من فرج ضد مواطن: مؤامرة بلدي سابق ضدي

أكد ممثل الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية مبارك فرج أن هناك مؤامرة تقودها شخصية بلدية سابقة، حيث تقوم تلك الشخصية بتحريض بعض المواطنين ضده للنيل منه ومن أداءه البلدي.

ويأتي ذلك على خلفية نشر أحد المواطنين فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن مساحة كبيرة تتجمع فيها الأمطار بالقرب من منطقة السوق الشعبي في مدينة عيسى، متهماً فرج بالتقصير والتخاذل عن أداء مهامه، ما دعى ممثل الدائرة مبارك فرج بتقديم بلاغ رسمي ضد المواطن معتبرا أن الفيديو يتضمن كلمات مسيئة له في آخر المقطع.

وأشار فرج في اتصال هاتفي مع "البلاد"، إلى أن المساحة التي تتجمع فيها الأمطار ليس من ضمن الخاضعة ضمن دائرته، مبينا بأن الأرض المشار إليها في الفيديو تم تخصيصها كمجرى لمياه الأمطار، وأن الأرض تقع داخل السوق، وبين أنه لا يمكن للعضو البلدي تنفيذ أي مشروع داخل السوق دون طلب مسبق من إدارة السوق، وذلك الأمر هو من صلاحياتهم واختصصاتهم، حيث تقوم الإدارة بشفط المياه بشكل مستمر.

ولفت فرج بأن عمر المنطقة حوالي 20 عاما وقد تناوب عليها أكثر من 3 أعضاء بلديين متسائلا ألم يروا تلك المشكلة؟ حيث لم يتم التغيير فيها لأن لها مشروعا آخر.

وختم فرج إننا في بداية العمل البلدي ويجب على جميع المواطنين مساعدة العضو البلدي من أجل أداء مهامه بشكل لائق، أما ذلك فهو استهداف ولا علاقة لذلك المواطن بهذه المساحة غير أنها وجهت من أجل الإثارة فقط.