+A
A-

بالصور: مسجد الخميس التاريخي يطلق سراح 17 شاباً من حياة العزوبية

احتفلت منطقة المعامير بزفاف 17 شاباً مساء أمس (الجمعة) في الزواج الجماعي السادس عشر وسط حضور لافت من مختلف مناطق البحرين وخارجها.

وعبّر الكثير من الحضور عن انبهارهم الكبير بسلاسة التنظيم وتنوع البرامج رغم الحضور الكبير والذي امتد لمسافات طويلة.

وقال رئيس مجلس أمناء جمعية المعامير الخيرية علي عبدالحسن آل عباس إن هذا الحضور المشرف والذي لم يكن متوقعاً أدخل الفرح والسرور على أهالي العرسان بشكل خاص وعلى أهالي القرية بأكملها بشكل عام.


وأضاف آل عباس أن عودة الزواج الجماعي في المعامير بعد انقطاع لأكثر من عشر سنوات ساهم بشكل كبير في هذا الحضور اللافت ناهيك عن عراقة المسرح والذي جسم مسجد الخميس التاريخي بعراقته وشموخه.


وبيّن آل عباس أن "الزواج الجامعي في هذا العام أعطانا دفعة جديدة للاستمرار على هذا المشروع في كل عام وعرض برامج تليق بالحضور الذي شرفنا في هذه الليلة وكان هو مصدر نجاحنا وفرحتنا التي لا تكتمل إلا بتواجدهم".


وقال أحد الحضور إن الزواج الجماعي كان على مستوى عالٍ من التنظيم من جميع الجوانب.


وقال آخر إن حفل الزواج الجماعي فرض نفسه وأصبح من المناسبات التي يسعى الجميع للحضور فيها لما تحتوي من إبداع فني ومسجد الخميس الحاضر اليوم في المعامير هو الشاهد الأكبر على اهتمام أهالي المعامير بمشروع الزواج الجماعي وإظهاره بأفضل صورة.


هذا وشارك قرابة 300 شخص في تنظيم الزواج الجماعي من الكوادر في مختلف اللجان ومنها الاستقبال والضيافة والإعلام ومواقف السيارات.