+A
A-

شركاء وحلفاء وأصدقاء.. ونتطلع للعمل مع المملكة من أجل السلام والازدهار

بالنيابة عن سفارة الولايات المتحدة، أهنئ حكومة وشعب مملكة البحرين بمناسبة احتفالهم بالذكرى الـ 51 لاستقلال البحرين وذكرى تسلم جلالة الملك المعظم حمد بن عيسى آل خليفة لمقاليد الحكم.

كما أتقدم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول، من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى و النواب.

تقدر الولايات المتحدة عاليا علاقتنا الطويلة الأمد مع مملكة البحرين ونشكر صاحب الجلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على التزامهم المستمر بتحالفنا التاريخي والمتنامي.

تحتفل مملكة البحرين هذا العام بعيد استقلالها بعد إجراء انتخابات تشريعية وبلدية سلمية ومنظمة وتشكيل حكومة جديدة. اننا نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع الحكومة الجديدة، ونتمنى لمجلس الوزراء وأعضاء المجلس الوطني كل التوفيق في عملهم من أجل شعب البحرين.

لدى الولايات المتحدة والبحرين علاقة ثنائية عميقة وموسعة تغطي مجموعة متنوعة من المصالح والقيم المشتركة، بدءا من الأمن القومي والإقليمي، إلى التجارة والاستثمار، وإلى الحريات الأساسية. أن الأساس الراسخ لهذه العلاقة هو الارتباط التاريخي بين الناس حيث اننا شركاء، وحلفاء، وأصدقاء. أن تكون البحرين آمنة ومستقرة ومزدهرة هو في صميم المصلحة القومية للولايات المتحدة.

تتطلع سفارة الولايات المتحدة إلى توسيع شراكتنا الوثيقة والعمل معكم من أجل السلام والازدهار، مع أطيب التمنيات بعيد وطني سعيد للبحرين!