+A
A-

كيا تقدم نيرو هايبرد الجديدة كليًا

أعلنت كيا عن وصول سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة كليًا موديل 2023، والتي تمثل الجيل الثاني من سيارات كيا نيرو هايبرد الرياضية متعددة الأغراض.
ويأتي إطلاق الجيل الثاني من السيارة بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته موديلات الجيل الأول الذي حصد العديد من الجوائز والألقاب. كما استطاع تسجيل رقم قياسي كأكثر سيارة هايبرد اقتصادية من حيث استهلاك الوقود، مع تصميم غاية في الجرأة من الداخل والخارج، وهيكل عصري، إلى جانب الإمكانات الاستثنائية التي تجعلها انجاز جديد لعلامة كيا الجديدة.
هذا وتتميز سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة وذات الأسعار التنافسية لفئتها بالمقارنة مع ما تقدمه من مواصفات عالية، بهيئتها الشبابية، وتصميمها الأنيق والجذاب، وبهيكلها الخارجي مصمّم بشكل يقلل مقاومة السحب.
كذلك، فإن موديل 2023 من السيارة يتميز بالزيادة التي شهدها في الحجم، والتي تترجم إلى مقصورة داخلية أكثر اتساعاً عن الموديلات السابقة، علاوةً على الفخامة في التصميم الداخلي مع صندوق خلفي واسع للأمتعة.
وبالاضافة إلى محركها القوي بسعة 1.6 لتر، والذي يولد إجمالي طاقة بقوة 139 حصاناً، يقترن محرك الحقن المباشر للبنزين GDI بناقل الحركة الأوتوماتيكي لتحقيق كفاءة أفضل ووزن أقل، وهو الأمر الذي يجعلها الخيار المناسب للباحثين عن السيارات الموفرة لاستهلاك الطاقة دون المساومة على متعة القيادة التي تثريها الإمكانيات العملية ووسائل السلامة والأمان وتجهيزات الترفيه، بجانب التقنيات الحديثة.