+A
A-

وكيل الخدمات التعليمية: بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الثانوية علامة فارقة في الرياضة المدرسية

أشادت سعادة الأستاذة كفاية العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية في وزارة التربية والتعليم بالمساهمة الفاعلة من قبل القطاع الخاص في نجاح بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الحكومية والخاصة، مُنوهةً بالدعم السخي للبطولة من قبل بنك البحرين الوطني (NBB)، الراعي البلاتيني، وشركة البحرين للسينما (سينكو)، الراعي الذهبي للبطولة. 

كما ثمنت سعادتها التعاون الكبير من قبل الصحافة المحلية في تغطية البطولة، مما كان له كبير الأثر في وصول الأخبار اليومية الخاصة بها لأكبر شريحة من المجتمع بما يصب في تحقيق الأهداف النبيلة التي تحملها البطولة، وفي مقدمتها توفير منصة بارزة للطلبة لإظهار مواهبهم في كرة القدم لرفد المتميزين منهم للأندية والمنتخبات الوطنية.

وأشارت سعادتها إلى الحضور البارز لمكتشفي المواهب في مباريات البطولة وهو ما يؤكد الصدى الواسع الذي تحظى به، والتحضيرات القوية التي تبذلها الفرق المشاركة من أجل تقديم أفضل المستويات. ولفتت سعادتها إلى أن البطولة حققت العديد من الأهداف، ومن أبرزها تسليط الضوء على العديد من الطلبة الموهوبين في رياضة كرة القدم، مؤكدةً أن قطاع الخدمات التعليمية حرص على تسخير موارد بشرية ومادية كبيرة من أجل تحقيق النجاح المأمول من البطولة، لا سيما وأنها تحمل اسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. 

وفي ختام تصريحها، تقدمت سعادة الأستاذة كفاية العنزور بخالص الشكر والتقدير إلى المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم ولجميع لجهات المتعاونة في تنظيم البطولة.