+A
A-

Beyon Cyber تحصد جائزة "شريك الأسواق الناشئة لهذا العام" من قبل Palo Alto

حصدت شركة Beyon Cyber المزود الرائد لخدمات الأمن السيبراني في البحرين٬ على جائزة "شريك الأسواق الناشئة لهذا العام" المقدمة من قبل شركة Palo Alto، حيث تم تقديم هذه الجوائز لأفضل 14 شريكًا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا وبلاد الشام.

وتعد شركة Beyon Cyber الشركة الوحيدة التي قد تم اختيارها من قبل شركة Palo Alto لعام 2022 في مملكة البحرين.

والجدير بالذكر أن جائزة شريك العام تسلط الضوء على أداء مبيعات شركة Beyon Cyber خلال عام 2022 حيث قامت الشركة خلال الأشهر العشرة الأولى منذ إطلاقها بتلبية العديد من احتياجات عملائها الأمنية من خلال منصة Palo Alto الأمنية.

وعلى اثر ذلك، جاء تصريح سامر القدسي، مدير أول مبيعات القنوات في Palo Alto  قائلاً: "إن التركيز على تحديات ووجهات جديدة في السوق أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، وجاءت هذه الجائزة نتيجة إلى الأرباح التي حققتها شركة Beyon Cyber إضافة الي تميزها في تلبية احتياجات السوق٬ حيث قامت Beyon Cyber بعمل هائل في فترة قصيرة مما يعزز فرص التعاون المستقبلية بين الشركتين."

كما صرح الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber قائلًا: "تعكس هذه الجائزة نجاح تنفيذ الرؤية الاستراتيجية الموضوعة من قبل شركة Beyon Cyber في عامها الأول من انطلاقها، إضافة إلى الشراكة الاستراتيجية الناجحة بين شركتي Beyon Cyber وPalo Alto".

وأضاف قائلًا: " شركة Beyon Cyber ملتزمة بمواصلة بناء حلول جديدة ومتطورة خاصة بالأمن السيبراني، والتي نسعى من خلالها بتقديم قيمة استثنائية لعملائنا وشركائنا. كما وتعزز هذه الجائزة مكانة شركة Beyon Cyber كمزود رائد لحلول الأمن السيبراني في مملكة البحرين."

إن شركة Beyon Cyber، الشركة التابعة لشركة بتلكو، تركز على تقديم حلول متقدمة للأمن السيبراني، مع خدمات مدارة واستشارات للمؤسسات في جميع أنحاء البحرين والمنطقة. وأن شركة Palo Alto هي منظمة دولية رائدة تشمل منتجاتها الأساسية جدران الحماية المتقدمة والعروض المستندة إلى السحابة التي تغطي جميع جوانب الأمان.