+A
A-

صالة جلجامش تستضيف عيد الإعلاميين العرب

عقدت اللجنة المنظمة لعيد الإعلاميين العرب وبحضور جميع أعضاء اللجنة اجتماعها الثالث لبحث آخر المستجدات الخاصة بتنظيم الحدث الإعلامي العربي بعد قرار تأجيل الفعالية الإعلامية.

وناقشت اللجنة آخر مستجدات وتطورات ملف المهرجان والذي يقام تحت إشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، واطلعت اللجنة على الخطوات التي اتخذتها لجنة الإعلام الرياضي واللجنة التنفيذية للحفل لإخراجه بالصورة المطلوبة والناجحة من خلال البرنامج النهائي الذي أعد لهذه المناسبة والفقرات المتميزة التي سيتضمنه في الأمسية الإعلامية.

وخلال الاجتماع بحث الأعضاء الموعد الجديد للاحتفالية الإعلامية بالتنسيق مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وبما يتناسب مع الأحداث والفعاليات الخاصة ببرنامجه.

وسيتم الإعلان عن موعد الاحتفالية العربية النهائي خلال الأيام القادمة بعد التأكد من مشاركة جميع المكرمين من الدول العربية وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العربي بوصفه الجهة المسئولة عن الفعالية.

وعلى صعيد متصل، تم اختيار فندق جولدن توليب ليكون مقر لسكن الوفود والإعلاميين العرب، فيما ستحتضن صالة جلجامش العيد والإعلاميين العرب.

وقدمت اللجنة المنظمة للحفل شكرها وتقديرها لإدارة الفندق والسيد عبدالرحيم السيد على كل ما قدمه من تسهيلات لاحتضان الحفل وهو ما يساهم في نجاح الفعالية العربية.

وقررت اللجنة المنظمة أن تكون منصة الأحمر الرياضية راعيا إعلاميا للحفل وتم توقيع الاتفاقية في جمعية الصحفيين بين رئيس لجنة الإعلام الرياضي أحمد كريم وأحمد العامر رئيس المنصة الإعلامية، وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع التحول الرقمي وتقديرا لدور المنصات الإعلامية والرقمية ومبادرات حساب ومنصة الأحمر.

بدوره، أعرب رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين أحمد كريم عن اعتزاز لجنة الإعلام الرياضي بتنظيم عيد الإعلاميين الرياضيين العرب لثاني مرة على أرض المملكة خصوصاً مع العدد الكبير من الرواد والأسماء اللامعة التي سيتم احتضانهم على أرض البحرين، منوهاً بالمكانة المتميزة التي حققتها لجنة الإعلام الرياضي في المحافل الخارجية بعد النجاحات التي تحققت، وأن استضافة عيد الإعلاميين العرب يعتبر بمثابة لمسة وفاء لمن خدموا الإعلام الرياضي في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير.

وعبر كريم عن ثقته المطلقة بنجاح الاحتفالية العربية خصوصاً مع تضافر الجهود التي لمسها وزملائه أعضاء اللجنة العليا للحفل، والجهود الكبيرة التي ظهرت من جميع الجهات والمؤسسات البحرينية في سبيل إظهار تلك المناسبة بأفضل صورة.