+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يُنظم فعالية "Think Pink" لموظفيه

تزامنًا مع شهر التوعية بسرطان الثدي، نظمت اللجنة الاجتماعية ببنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخرًا فعالية "Think Pink" لجميع موظفي البنك، والتي تضمنت جلسات توعوية وأنشطة تفاعلية بهذه المناسبة.

ومن منطلق دعم هذه المبادرة العالمية، تعاون بنك البحرين الإسلامي مع الدكتورة أمل الريس استشاري الجراحة العامة وجراحة الأورام والثدي عضو اللجنة الخليجية لمكافحة السرطان لتقديم جلسة توعوية لموظفات البنك تهدف لتسليط الضوء على مجموعة من المواضيع المتعلقة بسرطان الثدي مثل: ضرورة إجراء فحوصات منتظمة وأهمية الكشف المبكر، وتوضيح المفاهيم الطبية الشائعة وتطور جراحة الثدي في المملكة. ومن ثم، تمت الإجابة على مجموعة من الاستفسارات، واختُتِمَ اللقاء بإجراء سحب على جوائز قيّمة.

وضمن إطار التزامه بالحفاظ على صحة وسلامة موظفاته، وفر بنك البحرين الإسلامي إجراء فحوصات مجانية لموظفاته وذلك بالتعاون مع المستشفى الملكي التخصصي وشركة الحماية لخدمات التأمين. 

وبهذه المناسبة، صرّحت أفنان صالح – رئيس تنفيذي الموارد البشرية في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "إنه لمن دواعي سرورنا تقديم عدد من الفعاليات التوعية بسرطان الثدي، والتي تدعم أهداف بنك البحرين الإسلامي للاستثمار في المساعي الرامية إلى الحفاظ على صحة وسلامة كوادره العاملة، وهو ما يُمثل جزءًا من التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية. وإننا نتطلع لتنظيم المزيد من المبادرات والأنشطة التوعوية مستقبلاً."