+A
A-

محامي شيرين يفجّر قنبلة: كتبت وصيتها!

لا تزال أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع طليقها وعائلتها تثير قلق محبيها، في مصر وغيرها من الدول العربية.

فبعد أخبار تواجدها بالمستشفى حتى حالتها الصحية، وتفاصيل الحجر والخلافات، فجّر المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة، مفاجأة جديدة أكد فيها كتابة موكلته لوصيتها قبل سنوات.

وقال لطفي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن صاحبة "على بالي"، كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها عنده.

كما تابع أن شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك برصيد الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها.

إلى ذلك، أكد أنه يعتز بثقة الفنانة، التي دفعتها إلى إيداع هذه الوثيقة الهامة عنده.

أتى هذا الإعلان بعد ساعات فقط من إطلالة الفنان المصري حسام حبيب طليق شيرين، أمس السبت، بمداخلة هاتفية كسر فيها صمته كاشفاً تفاصيل الحادثة.

وأجرى المطرب المصري مداخلة هاتفية مطولة مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر شاشة mbc مصر، أكد فيها أنه لم يتعرض لها بالضرب أبداً، كما لم يحصل منها على المال طيلة فترة زواجهما.

وأفاد أيضا بأن الفنانة استنجدت به للتخلص ممن حولها، مؤكداً أن هناك من كان يستغلها.

وعن الوصية قال إنه نصح شيرين بكتابة وصية تنقل من خلالها ممتلكاتها لابنتيها، مؤكداً أنها كتبتها فعلاً وأوصت بكل ما تملك لبناتها.

أما عن المخدرات، فاعترف حسام حبيب بإدمان شيرين، مضيفاً أنه خيرها بينه وبين التعاطي.

أزمة كبيرة

يذكر أن أسرة الفنانة كانت فجرت مفاجأة من العيار الثقيل مع إعلانها إدخال صاحبة "آه يا ليل" إلى مستشفى من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.

فيما استغاث شقيقها ووالدتها بالجميع لإنقاذها من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، باعتبارهما يحرضانها على التعاطي، وفق قوله.

في حين بات ما تمر به شيرين مسيطراً على اهتمام الرأي العام المصري والعربي، مع دخول أكثر من طرف على خط الأزمة، فيما تظل بطلتها الوحيدة الغائبة، خاصة أنها متواجدة في المستشفى دون أن يسمح لها بإجراء اتصالات مع أحد.