+A
A-

اللجان العاملة في تنظيم كأس العالم للبوتشيا تطور نظام متكامل لحجوزات المشاركين

تواصل اللجان العاملة في تنظيم كأس العالم للبوتشيا (البحرين 2022) والتي تستضيفها المملكة خلال شهر نوفمبر القادم عملها و إجراءاتها اللازمة لتأمين كافة عوامل النجاح للحدث العالمي وإبرازه بصورة مثالية تليق بسمعة مملكة البحرين في استضافة مختلف الفعاليات والبطولات على أرضها.

وقال السيد محمود عاشوري الرئيس التنفيذي الإداري والمالي للبطولة: "إن فريقه يعمل بكامل طاقته لتنظيم هذه الاستضافة على أعلى مستوى، وهو ما يعد ترسيخًا لمكانة مملكة البحرين في التميز في استضافة المنافسات الرياضية على أرضها، وتعزيز مكانتها كعاصمة للرياضات البارالمبية في العالم"، منوها إلى أهمية القطاع العام والخاص في دعم الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وأشار عاشوري إلى تطوير نظام متكامل خاص باللجنة البارالمبية البحرينية لجميع الحجوزات وتسديد رسوم الاشتراك والخدمات الأخرى والدفع الإلكتروني إلى جانب تطوير نظام لإصدار بطاقات التصريح الرسمية للمشاركين، مؤكدًا تجهيز كافة الترتيبات اللازمة من حافلات وسيارات خاصة لذوي العزيمة لاستقبال الوفود إلى جانب التحضير لاستضافة دورة للحكام ودورة للمصنفين قبل ابتداء الاستضافة.

وفي الختام، أثنى عاشوري على جهود جميع العاملين في البطولة من منظمين ومتطوعين، الأمر الذي يؤكد حب الشباب البحريني للعمل التطوعي وحرصه الدائم على إنجاح الفعاليات التي تقام على أرض مملكة البحرين.