+A
A-

المديرة التنفيذية لكأس العالم للبوتشيا تعلن الجاهزية لانطلاق البطولة

أكدت نور حسين المديرة التنفيذية لكأس العالم للبوتشيا (البحرين 2022) جاهزية اللجنة المنظمة للبطولة لاستضافة الكأس العالمية والتي تقام من 6 -11 نوفمبر ، بمشاركة أكثر من 240 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت المديرة التنفيذية  بأن هذه الاستضافة تأتي وفق رؤية اللجنة وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب، كما تعكس الاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في دعم جميع الرياضات على حد سواء.

وأكدت نور حسين سعي واهتمام الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية للاستضافة، والمتابعة الحثيثة من علي محمد الماجد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، وتعاون حسن عبد اللطيف المدير التنفيذي للرياضة والمبادرات باللجنة البارالمبية البحرينية، مشيرة إلى المكانة العالية والمرموقة للمملكة وقدرتها الفائقة على تنظيم مختلف الأحداث الرياضية.

وقدمت الشكر الجزيل للإدارة العليا للجنة على إعطائها هذه الفرصة في تنظيم الاستضافة، مؤكدة على أن اللجنة تعمل على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين العاملين فيها، وتسعى لإبراز صورة مشرفة عن المرأة البحرينية في المحافل الدولية.