+A
A-

شيري تيجو 7 Pro.. للشباب والعائلات!

تعد شيري إحدى أهم الصانعات الصينية للسيارات والحائزة على جائزة "المنشآت التي تتمتع بأفضل الرؤى العالمية" للسنة الخامسة، عن موديلها Tiggo 7 Pro الكروس اوفر بخمسة مقاعد المصممة بجودة عالية والمزودة بأحدث التقنيات المتطورة.

وتأتي السيارة مزودة بمحرك بترول تيربو بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة بمقدار 145 حصاناً وعزم دوران 210 نيوتن-متر. ويأتي محركها بنوع  DOHC مطابقاً لمعايير الانبعاثات الأوروبية Euro 6 ومزوداً بستة عشر صماماً وأربع أسطوانات مع ناقل حركة ذي تعشيق مستمر بتسع سرعات. أما بالنسبة لحجمها، فيبلغ طول Tiggo 7 Pro 4,500 ملم وعرضها 1,842 ملم وارتفاعها 1,746 ملم.

تتميز شيريTiggo 7 Pro  بتصميمها الرياضي العصري الذي يظهر بوضوح من خلال شبكها الأمامي المميز “Sunshine Galaxy”، وكذلك مصابيحها الأمامية والنهارية ومصابيح الضباب بتقنية LED، وعجلاتها الألومنيوم بلونين قياس 18 بوصة.

تأتي السيارة مزودة بتجهيزات السلامة الحديثة مثل الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، توزيع قوة الفرملة إلكترونياً (EBD)، نظام الثبات الإلكتروني (ESP)، مساعد الفرامل الإلكتروني (EBA)، نظام التحكم بالجر (TCS)، نظام المساعدة على المنحدرات (HAC)، نظام التحكم في نزول المنحدر (HDC)، وأربطة لمقاعد الأطفال ISOFIX. هذا بالإضافة إلى نظام إشارة الطوارئ لضمان تعزيز السلامة على الطريق من خلال تشغيل أضواء الخطر؛ ففي حال التوقف المفاجئ أثناء القيادة بسرعات عالية، يتم تشغيل النظام وتنبيه السائق الذي خلفك على الفور.

تمتاز داخلية Tiggo 7 Pro بمظهر أنيق جذاب ومجهز بأحدث التقنيات. فهي تأتي مزودة بشاشة عرض المعلومات والترفيه بمقاس 10.25 بوصة، ومجموعة أجهزة القياس بمقاس 7 بوصة، وكذلك لوحة تحكم بالتكييف الهوائي مقاس 8 بوصة تعمل باللمس. كما زود هذا الموديل بكاميرا بانورامية 360 درجة توفر رؤية محيطية للسيارة بزاوية واسعة للحصول على تجربة قيادة آمنة ومريحة. فيما يتميز تصميم مقصورتها بالفرش الجلدي الأنيق، المقاعد الأمامية القابلة للطي والمزودة بمساند جانبية مريحة. كما تتميز عجلة القيادة متعددة الأغراض بتزويدها بنظام يتيح الحركة بأربعة اتجاهات قابلة للتعديل لتوفير تجربة قيادة مريحة وعصرية.

للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيارات شيري في البحرين،الرجاء زيارة Motorcity.com.bh/passenger-cars/Chery أو معرض موترسيتي في سند. كما يمكنهم الاتصال على 17500900 ومتابعة صفحة شيري على موقعي الفيسبوك والانستغرام عبر@CheryBahrain .