+A
A-

موتر سيتي وشيري البحرين تكشفان عن موديل TIGGO 8 PRO MAX بتصميم مستقبلي ومواصفات مبهرة

تعتبر TIGGO 8 PRO MAX من أبرز موديلات شيري الفاخرة ذات الأداء القوي، فقد زودت بمحرك 2.0T ونظام دفع رباعي بتحكم ذكي ومساحة واسعة وتصميم داخلي مريح بسبعة مقاعد وتقنيات متطورة. إنه موديل متعدد الاستخدامات صمم ليوفر لعملائه تجربة شاملة تلبي مختلف احتياجاتهم. 

تم تصنيف محرك TIGGO 8 PRO MAX ضمن لائحة أفضل عشر محركات صينية. بفضل تقنياتها المتطورة مثل تلك المستخدمة في نظام  الاحتراق ""i-HEC"، نظام قوة الاستجابة الانتقالية، الجيل الجديد من نظام الإدارة الحرارية الذكي بالإضافة إلى تقنية النظام الشامل لتقليل الاحتكاك إلى الحد الاقصى بجميع الاتجاهات، ينتج المحرك قوة قصوى قدرها 187 كيلو واط ويصل أقصى عزم للدوران  إلى 390 نيون متر مع تسارع أقصى من 0-100 كم في 7.3 ثانية. 

كما زودت TIGGO 8 PRO MAX الجديدة بجيل جديد من نظام الدفع الرباعي الخاص بموديلات شيري مع ستة أنماط للقيادة وإتاحة حرية التحول بين هذه الأنماط المختلفة التي تضم النمط الاقتصادي، العادي، الرياضي، التخييم، الانزلاقي ونمط القيادة على الطرق الوعرة. كما يمكن التحول إلى نظام الدفع الكلي خلال 100 متر/ ثانية. بالإضافة إلى عزم دوران قوي مع نظام متطور وسريع للتحول من 0 إلى 3000 نيوتن متر وقدرة متدرجة قصوى بنسبة 45%. كما يمتاز هذا الموديل بقدرة أداء عالية في ظروف الطرق الصعبة مثل  برك الوحل، الطين والحفر  بالإضافة إلى المنحدرات الحادة.

يتميز التصميم الداخلي لهذا الموديل كذلك بسبع مقاعد فاخرة ومقصورة واسعة مع مساحة تخزين رحبة، كما يضم نظام صوت بنوع (Sony) يضم 10 مكبرات بجودة صوت عالية ومستوى نقاء عالٍ بواقع 34 ديسيبل لتوفر لك تجربة قيادة مريحة للغاية. كما زودت داخلية السيارة بنظام التعرف على الصوت الذي يتيح للسائق والركاب التفاعل مع السيارة من خلال التعليمات الصوتية دون الحاجة إلى ربطه بشبكة إنترنت أو وصله بأية أجهزة إضافية. إذ يمكنك إنجاز ما تريده بكل بساطة عبر جملة تفاعلية واحدة فقط ،مثل القيام بتشغيل نظام التكييف الهوائي، فتح الضوء العلوي وغيره من الوظائف..  يتسم التفاعل الصوتي في هذا الموديل بالبساطة والسهولة مما يوفر للمستخدم تجربة فريدة من نوعها. 

للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيارات شيري في البحرين،الرجاء زيارة www.CheryBahrain.com  أو معرض موترسيتي في سند. كما يمكنهم الاتصال على 17500900 ومتابعة صفحة شيري على موقعي الفيسبوك والانستغرام عبر@CheryBahrain .