+A
A-

عرض المسلسل الكويتي الكوميدي “القفص" في نتفليكس

أعلنت “نتفليكس” بدء عرض المسلسل الكويتي الكوميدي الجديد “القفص"، ويضم المسلسل المشوق نخبة من أبرز نجوم الساحة الفنية الخليجية، منهم: خالد أمين وحسين المهدي وروان مهدي وشبنم خان ولمياء طارق.

تدور أحداث “القفص” حول استشاري في العلاقات الزوجية (يؤدي دوره الممثل خالد أمين) يعمل على مساعدة زوجين (يؤدي دورهما حسين المهدي وروان مهدي) في تفهم وجهات نظر بعضهما لإنقاذ زواجهما، في الوقت الذي يمر الاستشاري نفسه بالعديد من التحديات في حياته الشخصية.

وتكشف لنا أحداث الدراما الكوميدية عن علاقة الزوجين والتغيرات التي مرَّت بها خلال السنوات العشر من زواجهما. ويقدِّم المسلسل أيضا، على مدى ثماني حلقات، منظوراً جديداً لمعالجة التحديات الزوجية التي تتناولها الدراما العربية في إطار مرح ومقرَّب من المشاهدين.

سيُعرض مسلسل “القفص” في 23 سبتمبر حصرياً على “نتفليكس”، وهو إنتاج عبدالله بوشهري، وإخراج جاسم المهنا.

يُعد “القفص” إنجازاً جديداً في مسيرة “نتفليكس” لأعمالها بالمنطقة، إذ تواصل الاستثمار في دعم أصوات المزيد من رواة القصص العرب. وليس مسلسل “القفص” إلا بداية فقط لانطلاقتها في الكويت، حيث يتم إنتاج عمل كويتي آخر رفيع المستوى، يقدم منظوراً جديداً بحبكات وتقلبات درامية مثيرة، ويتألق في بطولته العديد من النجوم المحبوبين والمعروفين.