+A
A-

منطقة الشرق الأوسط تضمن الأجواء المثالية لاختبار BMW XM


أضحت سيارة BMW XM على أهبة الاستعداد لإعادة تعريف الأداء العالي والفخامة والسيطرة. وكان للشرق الأوسط دور رئيس في إجراء الاختبارات التي خضعت لها السيارة. أكملت أول سيارة عالية الأداء من BMW M GmbH والمزودة بنظام محرك هجين المرحلة الأخيرة من عملية تطوير هذه الفئة في الشرق الأوسط.
وفي تعليق له، قال الدكتور حميد حقبروار، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "انتهت بنجاح اختبارات المناخ الحار لسيارة BMW XM في منطقتنا، حيث تحقق فريق مهندسي التطوير من أداء سيارة BMW XM عند تعرضها لدرجات حرارة عالية، والقيادة على الطرق غير المعبدة والغبار، والاختلافات في الارتفاع. وباعتبارها سيارة كهربائية فاخرة عالية الأداء على عكس أي شيء رأيناه من قبل، فإن سيارة BMW XM مصممة بالفعل لمنطقة الشرق الأوسط. ومع استمرار الاحتفالات بمرور 50 عامًا على تقديم علامة M هذا العام، فإن التحضير لوصول سيارة BMW XM هو أمر يسعدنا إلى حد بعيد".
تشكل سيارة BMW XM واجهة جديدة ضمن فئة السيارات عالية الأداء مع نظام القيادة الهجين M الأول من نوعه، والذي يتضمن محرك بنزين V8 مطور حديثًا مع محرك كهربائي يولد قوة 650 حصان. يعمل اختبار التحمل في المناطق الساخنة في مختلف البلدان والقارات على اختبار وحماية جميع مكونات نظام القيادة الكهربائية. تعتبر درجات حرارة التضاريس ودرجات حرارة الصيف في الشرق الأوسط مثالية لإظهار إمكانات ديناميكيات القيادة لنظام M xDrive، بما في ذلك القفل التفاضلي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا في ناقل الحركة بالمحور الخلفي.