+A
A-

السيارات الأوروبية تعلن عن عرض محدود على BMW 7

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات BMW وMINI في البحرين، عن عرض لفترة محدودة على سيارة BMW 7 Series، مع باقات حصرية تشمل الطراز الرائد ضمن أسطول سيارات BMW في البحرين.

يستمر هذا العرض الحصري الذي تقدمه شركة السيارات الأوروبية لفترة محدودة، ويسمح للسائقين الجدد الحصول على دعم استبدال بقيمة 2,000 دينار بحريني، إلى جانب تخفيض إضافي بمقدار 2,000 دينار بحريني على أسعار 7 Series، إضافة إلى مجموعة من المزايا الإضافية الفريدة، حيث يمكن للعملاء الحصول على سياراتهم الجديدة من طراز 7 Series مقابل 599 دينار بحريني كل شهر.

وخلال هذه الفترة المحدودة، يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من ضمان خدمة BMW الشاملة، لمدة خمس سنوات أو 200,000 كم، بالإضافة إلى باقة صيانة BMW الشاملة لمدة خمس سنوات أو 100,000 كم*، لتضمن راحة البال للعملاء على الطريق في سيارتهم الجديدة BMW 7 Series.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل السائقون الجدد على تأمين شامل في أول عام، إلى جانب تسجيل المركبات مجاناً، مع معدل تمويل خاص لمدة محدودة يبدأ من 1.99٪ مخصص للمالكين الجدد من خلال هذا العرض.

تمثل سيارة BMW 7 Series الجديدة طرازاً رائداً ضمن أسطول BMW المذهل، كما أنها تجسد ذروة فلسفة العلامة التجارية، وتعبر عن تفاني مجموعة BMW في الابتكار والتصميم والدقة ضمن أحدث إضافة لأسطول البحرين.

وبمناسبة الإعلان عن هذا العرض المحدود، قال ديفيد مكجولدريك، مدير عام شركة السيارات الأوروبية: "يسعدني الإعلان عن هذه الفرصة الحصرية التي تستمر لفترة محدودة لعشاق السيارات في جميع أنحاء البحرين الذين يمكنهم الاستفادة من هذا العرض المذهل لامتلاك سيارة BMW 7 Series التي تجسد قمة فلسفة التصميم بالنسبة لمجموعة BMW.

"يعتبر الطراز الرائد ضمن أسطول BMW في البحرين نموذجاً للابتكار الذي تتمتع به مجموعة BMW وطورته عبر الزمن، ونحن نشجع على اتخاذ إجراءات سريعة لضمان عدم تفويت عملائنا لهذا العرض المستمر لمدة محدودة".