+A
A-

لجنة عدائي البحرين تنظم سباق دي اتش ال كروس ايلاند السنوي

نظمت لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر 2021 سباقها السنوي دي اتش ال كروس ايلاند (DHL Cross Island) لمسافة حوالي 16 كيلومترات، وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19).

وقد انطلق السباق من قرب المخرج الثالث لطريق الملك حمد المؤدي إلى درة البحرين ونقطة الختام أمام منتزة ومحمية العرين، وذلك بمشاركة محبي رياضة الجري من الجنسين ومن مختلف الجنسيات في مملكة البحرين وفي اجواء رياضية تحلت بروح المنافسة الشريفة والحماس بين المتسابقين والمتسابقات.

وقد أعربت لجنة عدائي البحرين عن تقديرها للدعم اللامحدود الذي تحظى به اللجنة من شركة دي اتش ال DHL والذي ساهم بتحقيق أجواء تنافسية مميزة للمشاركين في السباق.

وتميز سباق كروس ايلاند بالحماس الواضح من كافة المشاركين، وقد أبدوا عن سعادتهم البالغة في هذه الفعالية المميزة، وفي نهاية السباق تم توزيع الكؤوس والجوائز النقدية على الفائزين في المراكز الأولى من فئات الرجال والنساء.

والجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع، وفي إطار الخطة السنوية للجنة عدائي البحرين والتي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، ويمكن للمتسابقين الراغبين بالمشاركة في فعاليات اللجنة مستقبلا متابعة صفحة اللجنة على الانستجرام @bahrainroadrunners

كما تعبر اللجنة عن اعتزازها الكبير لتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إقامة هذه الفعالية مثل الحرس الوطني والهيئة العامة للرياضة ومحمية العرين ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.