+A
A-

اتحاد اليد يعقد اجتماع الجمعية العمومية الثامن والعشرون

عقد الاتحاد البحريني لكرة اليد اجتماع الجمعية العمومية العادية الثامن والعشرون مساء السبت بفندق غولدن توليب بالمنامة.

وترأس الاجتماع الدكتور خالد الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الهيئة العامة للرياضة والأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وتناول الاجتماع البنود المدرجة في جدول أعماله والتي تضمنت التصديق على محضر الاجتماع الأخير، ومناقشة التقرير الإداري من شهر نوفمبر 2020 وحتى أكتوبر 2021، ومناقشة التقرير المالي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وتقرير المراجعة والبيانات المالية للستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2021، بالإضافة الى مناقشة مقترحات الأندية وانتخاب العضو المكمل للدورة الانتخابية الحالية.

وفي بداية الاجتماع قدم الدكتور خالد الحيدان بالحضور التهنئة الى القيادة الرشيدة بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين، مهنئاً الأندية الأعضاء بفوز الاتحاد البحريني لكرة اليد بجائزة أفضل اتحاد قاري للدورة الانتخابية من 2017 الى 2021 للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرياضية في البلاد، وجهود الأندية ومجلس إدارة الاتحاد، معرباَ عن أمله في المحافظة على هذه المكاسب المشرفة لكرة اليد والرياضة البحرينية على وجه العموم.

وتم استعراض البنود المدرجة في جدول الأعمال، حيث صادقت الأندية على محضر الاجتماع الأخير وتمت مناقشة التقارير الإدارية والمالية لاعتمادها، وتم خلال الجلسة افساح المجال أمام الأندية لتقديم آرائها والملاحظات التي تسهم في تطوير مستوى اللعبة على كافة المستويات الإدارية والفنية.

وتم تزكية مرشحة نادي الشباب أماني مهدي عياد بعضوية مجلس الإدارة كعضو مكمل للدورة الحالية، وذلك بعد انسحاب مرشح نادي سماهيج عبدالله إبراهيم الفرج.

وفي ختام الاجتماع قدم الدكتور خالد الحيدان شكره وتقديره الى الأندية الأعضاء والى ممثلي الهيئة العامة للرياضة متمنياً التوفيق للجميع في المرحلة القادمة.