+A
A-

أناقة طفلك بسعر معقول

يجهزكم رعاية الأمومة لموسم أنيق مع تشكيلة خريف/شتاء 2021 التي تضم مجموعة أنيقة من الملابس الفاخرة للأطفال والرضّع. مع شعار الحملة الدعائية "موسم جديد، أسعار مذهلة"، يقدم لكم مجموعة منتقاة ممتازة من الناحية النوعية وبأسعار معقولة في متناول الجميع. صُنعت الملابس من أفضل الأقمشة، وهي مثالية للارتداء في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق على حد سواء.

لا يكتمل الشتاء دون شراء الملابس المحبوكة المفضلة لدى الجميع، لذا يوفّر رعاية الأمومة فساتين للبنات ومجموعات منسقة وبلوفرات مصنوعة من أقمشة ناعمة قابلة للتمدد تحافظ على دفء الصغار طوال اليوم. حتى بناطيل الجينز الأساسية تتوفر بقصات أنيقة وأقمشة خفيفة الوزن لينطلق معها الأطفال بكل حرية ودون قيد.

من السهل جدًا الحفاظ على الدفء، سواء في المنزل أو في الخارج، بفضل السترات المريحة للأولاد والبنات. فهي مثالية تمامًا للتغلب على البرد. يظل الأطفال دافئين في هذه السترات فائقة النعومة والتي تأتي بألوان وطبعات كثيرة من العلامات التجارية الشهيرة مثل جيجلز، إليغو، جونيورز.

كما يوفّر رعاية الأمومة الملابس الرياضية للأطفال، فالجميع يعلم الآن أن الرياضة لم تعد تقتصر على البالغين فحسب. لا تفوتكم تشكيلة ملابس الأطفال الرياضية، فهي تمتاز بأناقة لا تُقاس وراحة غير محدودة، بفضل نسيجها المساميّ الذي يسمح بالتهوية. تقدم اكس واي زي -العلامة التجارية الرياضية الخاصة برعاية الأمومة- جودة استثنائية بأسعار منافسة.

لا تكتفي الفتيات بعدد محدود من الفساتين، أليس كذلك؟ وهذا هو سبب تقديم محل الأطفال لفساتين بأسعار تنافسية ليتمكن الوالدين من شرائها دون تفكير. هذا بالإضافة إلى أجود الأقمشة وأجمل الطبعات اللافتة للنظر، في قصات وموديلات مريحة.

أيًا كانت الشخصية الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، سواء ميني ماوس أو غارفيلد أو ديزي داك، فستجدون سترة رياضية أو جاكيت يحمل طبعة شخصيتهم المفضلة. استعدوا لمفاجأة أطفالكم بأفضل ما يكون!

كما أن هناك ملابس نوم مريحة للأطفال. مصنوعة من القطن بنسبة 100%، وهي لطيفة على بشرتهم وتضمن بقائهم دافئين طوال الليل. كما أن أطقم البيجامات لطيفة جدًا، لذا لن يكون غريبًا أن يرغب الوالدان في أن تكون متوفرة بمقاسهما أيضًا! كما تعتبر الأفرولات المخملية مثالية لإبقاء الأطفال محاطين بدفء رائع. إنها حقًا رائعة بقدر ما هي مريحة.

ولدينا مفاجأة! العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة، مثل باربي ولي كوبر، متوفرة أيضًا في محل الأطفال الآن.

اكتشفوا مجموعة الخريف والشتاء عالية الجودة، وتسوقوا قطعًا جميلة سترافق أطفالكم طوال الموسم. لا داعٍ للمفاضلة ما بين الجودة والسعر بعد الآن، فرعاية الامومة يقدم أفضل الملابس للأطفال بأسعار لا تصدق.