+A
A-

“البحرين والكويت” يقدم عرضا لتمويل شراء فلل “ديرة العيون”

أعلن بنك البحرين والكويت، عن تقديمه عرضًا مميزًا لتمويل شراء الفلل في مشروع ديرة العيون السكني، وذلك بمعدل فائدة تنافسي 3.25 %، ومن دون دفعة أولى، ومن دون رسوم إدارية أو رسوم تقييم أيضًا، إلى جانب قرض إضافي يصل إلى 15000 دينار للتأثيث.
ويقدم بنك البحرين والكويت هذا العرض التمويلي حصريًا لعملاء البنك من الراغبين بشراء وتملك الفلل السكنية للمرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع “ديرة العيون”، إذ تم طرح أكثر من 1000 وحدة سكنية للبيع للمواطنين الذين تنطبق عليهم شروط برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي.
ويستقبل موظفو البنك حاليًا العملاء الراغبين في التملك في “ديرة العيون” في منصة بموقع المشروع بديار المحرق؛ لتقديم شرح أوفى عن المزايا الفريدة لهذا العرض التمويلي الاستثنائي. وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت عادل سالم “جرى تصميم هذا المنتج التمويلي الجديد بناء على خبرات البنك الطويلة المتراكمة في مجال تقديم خدمات التمويل الإسكانية في مملكة البحرين، وبما يلبي تطلعات الكثيرين من عملاء البنك الكرام، ومساعدتهم على تملك منزل أحلامهم من خلال تقديم حزمة متكاملة من التمويل الميسر لا تشمل شراء المنزل فقط، بل تأثيثه أيضًا، وذلك بما يضمن راحة واستقرار كاملين لهم ولأسرهم”.
وأضاف سالم “يأتي تقديم بنك البحرين والكويت لهذا العرض التمويلي في إطار شراكته الراسخة والمثمرة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان، ليواصل بذلك مسيرة النجاح الكبير الذي حققه مع عملائه الذين حظوا بفرصة الاستفادة من خدمات البنك في تمويل المرحلتين الأولى والثانية من تطوير مشروع ديرة العيون”.
ويقع مشروع تطوير ديرة العيون في قلب ديار المحرق بأكثر من 3000 وحدة سكنية متصلة من خلال بنية تحتية متطورة ومترابطة بمجموعة متنوعة من المرافق العامة، وجرى تطوير جميع الفلل بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان للمستفيدين من برنامج مزايا للتمويل.