+A
A-

“كريدي مكس” تطلق ميزة تقسيط المشتريات

أعلنت كريدي مكس عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لعملائها إجراء عمليات شراء باستخدام بطاقات كريدي مكس الائتمانية ثم دفع قيمتها عبر أقساط مرنة ووفقًا لخطة السداد التي يختارونها. 
وأوضحت الشركة أن العملاء الراغبين بالاستفادة من هذه الميزة يمكنهم بسهولة تسجيل الدخول على تطبيق كريدي مكس وتحويل معاملة الشراء إلى أقساط، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد المعاملات المؤهلة لهذه الإجراء بواسطة التطبيق ذاته، والذي يتولى أيضًا مهمة حساب قيمة عمليات الأقساط تسهيلًا على حامل البطاقة من أجل اتخاذ القرار الذي يناسبه، إذ سيتم حجز إجمالي مبلغ المعاملة الذي يقوم العميل بتحويله إلى أقساط من الحد الحالي للبطاقة الائتمانية، على أن يتم احتساب الجزء المقسط من المبلغ مع كل دفعة تتم شهريًّا.  
وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد سيادي “يسرنا الإعلان عن تقديم هذه الميزة الجديدة لعملائنا الكرام حاملي بطاقات كريدي مكس، وذلك في إطار حرصنا الدائم على منح العملاء خيارات الدفع المميزة التي تلبي تطلعاتهم وتتناسب مع احتياجاتهم الفردية. ومن خلال ميزة تقسيط المشتريات سيتمكن العملاء من إدارة أمورهم المالية بأريحية عبر الاستخدام والتسديد على دفعات”، مؤكدًا حرص كريدي مكس على مواصلة الابتكار في إضافة خدمات ذكية جديدة لمجموعة منتجاتها الشاملة، في إطار رؤية الشركة القائمة على وضع العميل وتعزيز رفاهيته في صلب اهتمامها.