+A
A-

“جي إف إتش” تبرم شراكة استراتيجية مع “شرودرز كابيتال”

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، أمس، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شرودرز كابيتال التي تقوم بإدارة أصول تبلغ قيمتها 70 مليار دولار، وهي تمثل قسم الاستثمار في الأسواق الخاصة لمجموعة شرودرز، وهي مجموعة عالمية لإدارة الأصول حيث تقوم بإدارة أصول تبلغ قيمتها 968 مليار دولار نيابة عن عملائها. في إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، سوف تعمل جي إف إتش مع شرودرز كابيتال للاستثمار في معاملات مختارة للأسهم الخاصة ورأس المال المغامر على أساس تقديري.
وصرح رئيس الاستثمار في جي إف إتش حماد يونس “تتفق هذه الشراكة الاستراتيجية مع شرودرز مع رؤية جي إف إتش الرامية إلى إنشاء منصة استثمارية قوية للأسهم الخاصة في أوروبا والأميركتين، وهي من المناطق التي نواصل التركيز عليها والتوسع فيها على المستويين الداخلي والخارجي من خلال شراكات، مشاريع مشتركة واستحواذات لأسهم الشريك العام. نعتقد أن شرودرز هي الشريك المناسب لنا بالنظر لوضعها الرائد وسجلها الحافل عبر الأسواق الاستراتيجية للأسهم الخاصة”. 
وقال رئيس الأسهم الخاصة بشركة شرودرز كابيتال رينر إندر “يسرنا العمل مع جي إف إتش على فرص استثمارية جذابة في الأسهم الخاصة ورأس المال المغامر، ونتطلع إلى العمل معا في مزيد من الاستثمارات“.