+A
A-

مفاجأة ثقيلة.. التضامن يهزم الأهلي

أحدث فريق التضامن مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن هزم نظيره الأهلي بنتيجة 3 أهداف وبنتيجة (20/23) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت لحساب الجولة الخامسة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد.
وانتهى الشوط الأول بفارق 3 أهداف للأهلي (11/14)، وبذلك حقق التضامن فوزه الثاني وأصبح رصيده (8 نقاط) فيما الأهلي تجرع الخسارة الأولى وبات رصيده (12 نقطة).
ويدين التضامن بهذا الفوز في المقام الأول لحارسه منتظر إبراهيم الذي أبدع وتعملق في تصدي الكرات بشكل كبير للغاية خصوصًا في الشوط الثاني، الذي وقف فيه سدًا منيعًا في مرماه، ولعبّ هجومه بتكيك عالٍ بتسجيل أهدافه من العمق بالاختراق والحصول على رميات الجزاء التي نجح فيها حسن ميرزا بتسجيلها جميعاً، فيما عانى الأهلي في الجانب الدفاعي بصورة كبيرة وغريبة ولم يكن بالفعالية المطلوبة في الجانب الهجومي رغم مساعي لاعبيه ليتلقى بذلك الخسارة الأولى.
وفي المباراة الأخرى، تعادل باربار مع نظيره توبلي بنتيجة (30/30) بعد أن أنهى البنفسج الشوط الأول لصالحه بفارق هدفين (14/16). وبذلك أصبح رصيد باربار (9 نقاط) وتوبلي برصيد (6 نقاط).
مباراة اليوم
تختتم اليوم (الأحد) الجولة بإقامة مباراة مرتقبة تجمع فريقي الاتفاق مع الشباب في تمام الساعة 7 مساءً.
يدخل الفريقان برصيد متساوٍ (8 نقاط) لكل منهما، ولكن الاتفاق يمتلك الأفضلية باعتبار أنه لعب 3 مباريات فقط، انتصر في اثنتين وتعادل في واحدة، بخلاف الشباب الذي خسر في مباراته السابقة أمام الأهلي وقبلها أمام باربار فيما فاز في أول جولتين. مباراة اليوم متوقع لها الإثارة؛ كون الفريقين يتمتعان بعناصر مميزة بقدراتها في صنع الفارق وتحقيق الفوز شرط أن يظهروا بالمستوى المطلوب.