+A
A-

مباراتان بدوري خالد بن حمد اليوم

تقام اليوم (السبت) مباراتان لحساب الجولة الخامسة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد، ويلتقي في الأولى التضامن مع الأهلي عند الساعة 5.30 مساءً وتليها توبلي مع باربار في الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
يسعى الأهلي (11 نقطة) إلى مواصلة الانتصارات ليخوض لقاء الصدارة بالجولة المقبلة مع النجمة، فيما التضامن (5 نقاط) يأمل مباغتة خصمه وتحقيق الانتصار الثاني. وبعدها يسعى باربار (7 نقاط) تعويض خسارته الماضية والعودة لطريق الانتصار، فيما توبلي ما زال يبحث عن فوزه الأول بعد تلقيه 4 هزائم متتالية. 
وكانت الجولة قد افتتحت يوم أمس الجمعة، وأسفرت النتائج عن فوز سماهيج على الدير بنتيجة (25/27) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم سماهيج أيضًا بفارق 7 أهداف (7/14)، وبذلك أصبح رصيد سماهيج الذي حقق انتصاره الأول (7 نقاط) فيما الدير تلقى الخسارة الثالثة في مشواره بعد تعادله الأخير وصار رصيده (5 نقاط). وفي المباراة الأخرى، حافظ النجمة على صدارة الترتيب برصيد (15 نقطة) بعد فوزه على البحرين بنتيجة (21/37). وانتهى الشوط الأول بتقدم النجمة أيضًا بفارق 11 هدف (9/20)، وبذلك مُني توبلي بخسارته الخامسة وأصبح رصيده (5 نقاط).