+A
A-

تأجيل دورة الألعاب العربية لأندية السيدات إلى 2023

قررت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تأجيل منافسات النسخة السادسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والتي كان مقررا لها أن تقام خلال الفترة من 1 لغاية 12 فبراير المقبل 2022.

وحصل "البلاد سبورت" على نص الخطاب المرسل من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة إلى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس المجلس الرياضي العربي رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية رئيس اتحاد الاتحادات العربية والذي يتضمن رغبة المؤسسة في التأجيل.

وجاء في نص الخطاب أنه "عطفا على المادة الثانية من اللائحة الأساسية لدورة الألعاب العربية للسيدات والقرار الصادر عن سموكم رقم (5) لسنة 2021 بشأن تشكيل اللجنة التحضيرية لدورة الألعاب السادسة للأندية العربية للسيدات فإن اللجنة المنظمة العليا للدورة توصي لسموكم الكريم تأجيل الدورة من موعدها الحالي إلى 1 لغاية 12 فبراير 2023 كموعد مبدئي وذلك بناء على توصية مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة واللجان الإدارة للدورة...".

وأرجعت المؤسسة سبب التأجيل إلى الصعوبات اللوجستية في تنظيم الألعاب الجماعية في ظل تداعيات جائحة كورونا " كوفيد – 19" وما نتج عنها من إجراءات صحية ووقائية قد تحول دون مشاركة كثير من الفرق الرياضية.