+A
A-

منتخب البحرين لكرة القدم للسيدات يواصل استعداداته لانطلاق التصفيات الآسيوية

يواصل منتخب البحرين للسيدات لكرة القدم تدريباته ضمن استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2022 خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويجري منتخب البحرين للسيدات حصصهم التدريبية على الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم، تحت إشراف المدرب الوطني خالد الحربان والجهاز الفني المساعد المكون من مساعد المدرب خالد حسان، مدرب الحراس حسن المشكاب، مدرب اللياقة البدنية أحمد الشيخ، وذلك بمجموعة من التمارين التكتيكية للبناء من وسط الملعب والكرات الثابتة في الناحية الهجومية.

وتضم قائمة أحمر السيدات 23 لاعبة: علياء جمعة المضحكي، ياسمين فايز طبيله، منار إبراهيم يعقوب، مروة محمد مبارك، هدى علي سلمان، خلود صالح عبدالله، حصة رياض العيسى، روز فايز طبيله، أميرة بدر سوار، إيمان راشد الختال، فاطمة حمد محمد النصف، فاطمة عبدالحميد عيسى، روان نبيل العلي، وصال أحمد الياسي، دانا باسم شرف الدين، فرح جهاد خالد، ليليا جاويد سبكار، زهرة نزار علي، مريم عبدالله عيسى، سارة محمد عليوي، هانا أحمد حافظ، سما أمجد قاسم ومناير أحمد.

وخاض المنتخب البحريني ضمن تحضيراته عدد من المواجهات الودية، حيث تغلب على فريق Kocaelispo التركي 1-2،  وخسر امام نادي ALG Spor أحد أندية دوري السوبر للمحترفين للسيدات في تركيا في مواجهتين بنتيجة صفر-3، صفر-2، قبل خسارته الاخيرة امام منتخب الهند صفر-5.

وكانت قرعة التصفيات الاسيوية قد أوقعت المنتخب البحريني في المجموعة الأولى بالتصفيات إلى جانب منتخب الصين تايبيه و منتخب لاوس.

وسيكون أمام منتخب البحرين، الذي تطور بشكل كبير خلال السنوات الأربع الماضية، منافسة شرسة مع الصين تايبيه على صدارة المجموعة، بينما يشارك لاوس لأول مرة في التصفيات.

حيث كان كل من البحرين والصين تايبيه قريبين من التأهل في التصفيات السابقة لنسخة 2018، إذ اكتفى منتخب البحرين بالمركز الثالث خلف المتأهلين الأردن والفلبين بالمجموعة الأولى، فيما جاء منتخب الصين تايبيه بالمركز الثاني خلف المتأهل تايلاند بالمجموعة الثالثة.