+A
A-

باربار يبخر أحلام الدير والشباب ينتصر

بخرّ فريق باربار أحلام الدير بعدما قلب الموازين رأسًا على عقب وحول تأخره بالشوط الأول وخرج بنتيجة الفوز (28/31) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021. 

وأنهى الدير الشوط الأول متقدمًا بفارق 5 أهداف (12/17)، وبذلك حصد باربار بهذا الفوز (3 نقاط) والدير نقطة. 

وفرض الدير أفضليته المطلقة منخلال الشوط الأول في الحراسة والجوانب الدفاعية بالإضافة لنزعته الهجومية بسرعة الارتداد وتفعيل جميع المراكز لتسجيل الأهداف التي جعلته يأخذ فارق الأهداف، أمام مستوى متذبذب للغاية في صفوف باربار على جميع الأصعدة. 

وفي الشوط الثاني، قدم باربار مستوى عالٍ للغاية من خلال الحراسة والدفاع لينجح في ترجمة ذلك بتسجيل الأهداف الواحدة تلو الأخرى وتقليص الفارق تدريجيًا وأخذ زمام التقدم حتى كسب الفوز وسطارتباك في أداء الدير الذي وقع في أخطاء كثيرة كلفته الخروج خاسرًا.   


الشباب وسماهيح
وفي المباراة الأخرى، انتصر الشباب على نظيره سماهيج بنتيجة (23/26) بعدما أنهى الأخير الشوط الأول لصالحه بفارق هدف (13/14)، وبذلك أصبح رصيد الماروني (3 نقاط) وسماهيج نقطة واحدة. 

وقدم الفريقان مستوى متكافئ، مما جعل النتيجة متقاربة ومتقلبة بينهما وخصوصًا بالشوط الأول، إلى أن أخذ الشباب بخبرة عناصره الأفضلية بالشوط الثاني في الجوانب الدفاعية والهجومية واستغلال الفرص ليحسم الأمور لصالحه وسط أخطاء وإضاعة فرص من قِبل لاعبي سماهيج.