+A
A-

المردي: 23 سبتمبر يوم في روزنامة أعياد البحرين

رفع رئيس تحرير “البلاد” مؤنس المردي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.
 وقال إن الحديث عن اليوم الوطني السعودي هو يوم آخر في روزنامة الأعياد البحرينية، فالبحرين والسعودية شعب واحد في بلدين، وما يجمعنا من علاقات تاريخية وطيدة وعلاقات قربى ومصاهرة متجذرة هي أكبر دليل على أننا نتحدّث عن بلاد تمثل بيت العرب الكبير.
 ولفت إلى أن العلاقة بين البحرين والسعودية بدأت منذ فجر تأسيس الدولة السعودية الأولى، حيث سجّل التاريخ أول زيارة للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود للبحرين، وذلك حين زار حاكم البحرين الأسبق سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، حيث حظي اللقاء بالحفاوة والترحيب البالغين من القيادتين والشعبين، ولم تتوقف الزيارات بين القيادتين طيلة العقود الماضية، وذلك أن جسر الوصل بين البلدين لا ينقطع.
وأشار إلى أن صحيفة “البلاد” دائمًا ما تحرص على الاحتفاء بالمناسبات الوطنية والخليجية، وأن تنظيم اللقاء المباشر عبر المنصات الرقمية للصحيفة هو استمرار للدور الإعلامي الكبير للاحتفاء بالشقيقة الكبرى.