+A
A-

نائب محافظ المحرق يزور المآتم ويطلع على الجهود التنظيمية

أشاد العميد عبدالله خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق بالتعاون الدائم والملموس مع رؤساء مآتم محافظة المحرق، مؤكداً على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بناء على توصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الجميع. 
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي أجراها نائب المحافظ لعدد من المآتم في المحرق وعراد وقرى سماهيج والدير، والتقى خلالها برؤساء المآتم واطلع على جهودهم التنظيمية خاصة فيما يتعلق بضمان سلامة كافة المشاركين وتطبيق الاجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها فيما يتعلق بموسم عاشوراء. 
ونقل نائب محافظ المحرق خلال الزيارة شكر وتحيات محافظ المحرق، مشيداً بما لمسه من حرص والتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقيد بها، مؤكداً على أهمية الشراكة والتنسيق الدائم مع بما يحفظ سلامة الجميع في مدن وقرى المحافظة، مشيراً إلى أن اللجنة التي شكلتها المحافظة تهدف إلى إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة على مدار الساعة خدمةً لكافة المواطنين والمقيمين، مبيناً بأن المحافظة وضعت آليات لنجاح موسم عاشوراء بطمأنينة وأمان، شاكراً إدارات المآتم على الالتزام بضوابط الإحياء وتفهم المشاركين لها من أجل تحقيق الصحة والسلامة للجميع. 
من جهتهم، شكر القائمون على المآتم حرص ومتابعة محافظة المحرق لكافة الإجراءات التي اتخذتها إدارات المآتم ،مؤكدين أهمية الالتزام بالمسؤولية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع. 

رافق نائب محافظ المحرق خلال الزيارة المهندس هشام شريدة مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة، والمقدم عبدالعزيز الباكر ضابط التنسيق الأمني، والسيد راشد القصاب رئيس قسم المجتمع بإدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع.