+A
A-

شركة نسيج تستكمل كافة الأعمال الإنشائية لمشروع "بساتين" في البسيتين

 

- إنجاز لافت رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا

- الحمادي: فرق عملنا لم تألوا جهداً في الحفاظ على وتيرة العمل في خضم الأوضاع الصعبة

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن استكمال أعمال البناء والتشييد في مشروع "بساتين" الواقع في منطقة البسيتين بمحافظة المحرق، لتصل نسبة الإنجاز إلى 100%، وذلك وفق الخطة المرسوم لها لتنفيذ كافة مراحل المشروع الذي يضم 23 فيلا فاخرة التي تنسجم مع المتطلبات العصرية للعائلة البحرينية.

ونجحت شركة نسيج في تحقيق هذا الإنجاز رغم الظروف الاستثنائية التي فرضها انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك من خلال تبينها لخطط عمل مدروسة لمواجهة مختلف التحديات المصاحبة للجائحة، مدعومة باستراتيجية متوازنة أخذت في الحسبان مختلف المتغيرات في مواقع العمل والقطاعات الاقتصادية المختلفة، مما ساهم في الانتهاء من الأعمال الإنشائية حسب الموعد الزمني في مشروع "بساتين".

كما حرصت شركة نسيج طوال فترة إنجاز مشروع "بساتين" خلال الجائحة على ضمان سلامة العمال والحفاظ على الصحة العامة لكافة موظفي الشركة والعاملين، وفي الوقت نفسه عدم المساس بمواعيد استلام مواد البناء لاستكمال المشروع في موعده المحدد.  

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: "يسرّنا أن نعلن عن الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية في مشروع (بساتين) في البسيتين، وننتهز هذه الفرصة لشكر فرق العمل القائمة على المشروع والتي لم تألوا جهداً في الحفاظ على وتيرة العمل في خضم الاوضاع الصعبة التي مرت على جميع الاقتصاديات والقطاعات على مستوى المملكة والمنطقة والعالم بسبب جائحة كورونا".

يعتبر "بساتين" من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع نماذج سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل منزل وأسرة.


يتكون مشروع "بساتين" من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع. تتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، مع مساحات مبنية تتراوح من 245 متر مربع الى 340 متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من 4 غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين 340 متر مربع الى 358 متر مربع على قطعة ارض تتراوح مساحتها من 304 متر مربع الى 457 متر مربع. وتمتاز فلل "بساتين" بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، بلاط وأسقف الجبس والإنارة، مطبخ داخلي وخارجي شامل الأجهزة الكهربائية الأوروبية، حمام خاص لكل غرفة نوم، ملحق للخادمة، مساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة من أبواب آلية ونظام الإنتركوم.


ترحب الشركة بجميع الزبائن لزيارة فيلا العرض النموذجية للاطلاع على نموذج حي لوحدات المشروع، وقد سجلت الفيلا النموذجية إقبالاً لافتاً من مجموعة كبيرة من المهتمين، اضافة الى تسجيل اعداد كبيرة من الزيارات عبر خدمة الجولة الافتراضية للفلل.

وماتزال شركة نسيج تستقبل جميع المهتمين بشراء بيت العمر في مشروع "بساتين" عبر زيارة الفيلا النموذجية.

وحفاظاً على سلامة الجميع، ومن أجل تحقيق أقصى معايير السلامة والوقاية، فإن فيلا العرض النموذجية تخضع لكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ويشمل ذلك التعقيم المستمر للفيلا، وتوفير الكمامات والقفازات والمعقمات لجميع الزوار، مع الحرص على تحقيق التباعد الاجتماعي خلال الزيارات. وتماشيًا مع القرارات الصادرة من الفريق الوطني الطبي، فإن الزيارات ستكون مقتصرة على المتطعمين بجُرعتين، أوالمتعافين من فيروس كورونا، مع ضرورة إبراز شعار الدرع الأخضر على تطبيق مجتمع واعي قبل الدخول للفيلا.


في ختام تصريحه، رحب الحمادي بجميع الزبائن لزيارة الفيلا النموذجية من خلال التواصل مع فريق المبيعات على الهاتف رقم 16511111  أو 32322969 زيارة الموقع الالكتروني www.basateen.bh