العدد 4649
الأربعاء 07 يوليو 2021
banner
كل التبريكات لجلالة الملك
الأربعاء 07 يوليو 2021

بمناسبة التكريم المستحق الذي قدمته جامعة موسكو الحكومية للعلاقات الدولية لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه، نعبر عن فرحتنا ونهنئ أنفسنا على هذا التكريم المستحق الذي يضاف إلى إنجازات جلالته وسعيه الذي لا يتوقف في تعزيز التسامح والوئام في العالم.

إن منح جلالة الملك الدكتوراه الفخرية من جامعة موسكو الحكومية للعلاقات الدولية هو اعتراف بجدارة جلالته في العمل الإنساني وترسيخ أسس التسامح والمحبة وقبول الآخر، كسمة واضحة من سمات العهد الميمون لجلالته، فالبحرين في عهد جلالته لم تكن إلا داعية للتسامح والتعايش بين الشعوب والثقافات على المستوى الدولي والداخلي على السواء.

والبحرين في عهد جلالته تعيش على أرضها كل الأديان والثقافات دون أي تضييق أو تمييز أو تنمر على أحد مهما كان حجم المجموعة التي ينتمي إليها، والبحرين في عهد جلالته آمنة مطمئنة رغم كل محاولات شق الصفوف واستخدام الطائفيين المتطرفين هنا أو هناك، لأن فكر جلالته وحكمه الرشيد يغلق كل الأبواب أمام أصحاب الأفكار التحريضية الساعين لضرب لحمة البلاد.

ومن المؤكد أن هذا الفكر هو الذي صنع صورة البحرين المشرقة لدى العالم شرقه وغربه ودفع هذه الجامعة الروسية لمنح جلالته هذا الاعتراف الذي يسعدنا ويسعد كل الوطنيين، فكل وسام وكل تكريم لجلالة الملك هو تكريم لكل الوطنيين الشرفاء الذين يحبون أن يروا بلدهم مرفوع الرأس شامخا على الدوام. وأنا من هنا وكامرأة بحرينية نالت ما نالت من عطاء ورعاية في عهد جلالته الزاهر أتقدم بكل التهاني لجلالته على هذا التكريم المستحق الذي هو تكريم لهذه المملكة الجميلة واعتراف برقيها واحترامها لدى العالم.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .