+A
A-

النائب د.معصومة عبدالرحيم: تقدير دولي بمنح جلالة الملك الدكتوراه الفخرية من جامعة موسكو

رفعت سعادة النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة قرار مجلس أمناء جامعة موسكو الحكومية للعلاقات الدولية بمنح جلالته الدكتوراه الفخرية تقديرًا لدور جلالته النبيل في تعزيز التعايش السلمي والحوار بين الأديان والثقافات المختلفة والتي تسلمها بتكليف من جلالته سعادة الدكتور عبداللطيف الزياني وزير الخارجية في موسكو اليوم الجمعة.

وقالت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم أن منح جلالة الملك المفدى الدكتوراه الفخرية هو تقدير دولي لاسهامات جلالته في تعزيز التعايش السلمي بين الأديان ونشر ثقافة السلام.

وأوضحت بأن الجهود المبذولة من قبل البحرين في مجال تعزيز حقوق الانسان، والتي تأتي بناء على التوجيهات الملكية السامية قد وضعت البحرين في مصاف الدول المتقدمة وما الإنجاز الأخير الذي حققته البحرين  للعام الرابع على التوالي الفئة الأولى بالتقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الاتجار بالأشخاص.

وأضافت  بأن الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية برئاسة معالي الدكتور عبداللطيف الزياني هي واضحة ومقدرة، واننا ندعم كافة الخطوات التي تتخذها الخارجية في قيام السفارات والقنصليات بالخارج بدورها على أكمل وجه.

كما ثمنت الجهود التي يبذلها سفير البحرين لدى روسيا الاتحادية الدكتور أحمد عبدالرحمن الساعاتي والتي كانت له العديد من البصمات والدور الواضح في تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية.