+A
A-

ضربات قاضية ومواجهة مثيرة في ليلة بطولة "BRAVE CF 51: هنا المُستقبل"

شهدت بطولة "BRAVE CF 51: هنا المستقبل" في ظهورها الأول الذي طال انتظاره مباريات مليئة في الأثارة تخللتها العديد من الأحداث المثيرة والضربات القاضية التي ستبقى خالدة للأبد على الرغم من إلغاء مواجهة محمد موكاييف وإبراهيم نافروزوف قبل لحظات من انطلاقه.

حيث شهدت الأمسية دينيس ماهر هزم رينات ساجينتاي بالضربة القاضية في منافسات الوزن الثقيل السوبر وذلك خلال منافسات الجولة الاولى من اللقاء الذي أقيم بينهما.

وضمن منافسات وزن الخفيف، سيطر التكافئ والندية على لقاء سام باترسون ويليس جيرون، لكن النتيجة ذهبت في نهاية المطاف الى باترسون بقرار لجنة التحكيم وبواقع (30-27 ، 29-28X 2)، فيما توج فاديم كوتسي بلقب الوزن الثقيل الفائق بعد فوزه على دانيار أبديباييف بقرار إجماعي، وبالطريقة ذاتها حسم القرار بواقع (3 × 29-28) فوز رومان بوجاتوف على عبد المطلب جيربيكوف في وزن الريشة، ويانيس غموري على فلاديسلاف نوفيتسكي (28-29 ، 29-28 ، 29-28) في وزن البنتام.

واستمرت الاثارة في وزن البنتام ضمن امسية "BRAVE CF 51: هنا المستقبل"، حيث تغلب عبد الكريم بدخشي على ايدمير كازبيكوف وإجباره على الاستسلام ضمن الجولة الاولى، وبذات الطريقة تغلب أناستازيا فيوفانوفا على سيفيد تورك بوزن القش.

وحسمت الضربة القاضية انتصار فاديم روليتش على خصمه كوبونشو جامولوف في الوزن الثقيل الخفيف، وبختوفار يونسوف على ارتيم لوكيانوف في منافسات كاتش ويت (62.5 كجم).