+A
A-

البرازيلي مارتينس يسعى لفوز على الألماني غرابينسكي في امسية BRAVE CF

يستعد المقاتل البرازيلي لوكاس "مينييرو" مارتينس الى تحقيق انتصار آخر في ساحة BRAVE CF من خلال مواجهته المُقاتل الألماني غرابينسكي في الحدث الرئيسي للبطولة في نسختها 51 يوم الجمعة القادم "4 يونيو الجاري" في نادي فالكون بالعاصمة البيلاروسيّة مينسك.

ويعد لوكاس مارتينس أحد أبرز الرياضيين وأكثرهم تحقيقاً للإنجازات في مشهد فنون القتال المختلطة البرازيلي، حيث بدأ مينييرو مسيرته المهنيّة في عالم رياضات القتال بخوض منافسات المواي تاي والكيك بوكسينغ في البرازيل من خلال المنافسة على المستوى المحلّي لساوباولو.

ونجح مارتينس خلال مدّة لا تتجاوز سنتين من الحصول على سجلّ بـ12 انتصاراً دونَ أيّ هزيمة، حيثُ تمكّن من الهيمنة على الساحة وهو ما حقّق له ظهورا إعلاميا مميزا.

وفي أهم مراحل مسيرته المهنيّة، وقّع مينييرو عقدا مع منظمة BRAVE CF، وتصدّر الحدث الرئيسي لأول حدث عالمي للمنظّمة في مارس 2017 محققا فوزا ضدّ فابيان غالفان.

ويحظى البطل البرازيلي حاليا بسجل احترافي من 20 انتصاراً و5 هزائم، ويشارك في النسخة 51 بعد خسارتين متتاليتين، خسر أولاهما بداعي الاصابة، وأما الثانية فقد خسرها بعد أن حاول المنافسة على لقب العالم في وزن الريشة.