+A
A-

ماهو الحدث الفلكي الكبير وتأثيره علينا؟

تطل علينا سيرافينا اليوم بشكل استثنائي، لأهمية وحساسية ظاهرة فلكية تحدث اليوم الأربعاء 26/أيار مايو 2021 ولتأثيرها القوي علينا، ولتشرح بشكل موجزا ماذا سيحدث اليوم، ولتنبهنا من بعض الأحداث الفلكية التي قد تتعرض لها معظم الأبراج حتى نهاية هذا الشهر أيار/مايو:

1- القمر اليوم سيكتمل بدراً في برج القوس و سيكون قريبا جدا من الأرض.

2- بدر قمر اليوم سنراه تحت ظاهرة تسمى فلكياً: القمر العملاق، أو السوبر مون. أي القمر اليوم سيظهر اليوم أكثر سطوعاً بنسبة تقريبا 30 بالمية، و أكبر حجماً بنسبة 15 بالمية، سنراه بالعين المجردة جميل جدا عند غروب الشمس.

3- خسوف القمر مع اكتماله بدرا في برج القوس - ظاهرة الخسوف تحدث بسبب حجب الأرض أشعة الشمس عن القمر - خسوف القمر يتمكن من رؤيته بالعين المجردة سكان غرب أميركيا الجنوبية، غرب أميركيا الشمالية، المحيط الهادئ، و شرق آسيا، واستراليا.

يحصل الخسوف اليوم مع اكتمال القمر في برج القوس، على درجة خمسة، و مع تزامن ذلك مع ظاهرة القمر العملاق يظهر تاثيره السلبي بشكل قوي جدا على جميع الأبراج حتى نهاية شهر مايو/أيار.

و لأن الخسوف أمر سلبي لدينا نحن قارئي الأبراج في الحالة العادية، لكن اليوم تأثيره أكبر بسبب اكتماله بدرا متزامنين في آن واحد مع ظاهرة القمر العملاق. وللأسف هذا ما سيجعل تأثيره السلبي أقوى من كل مرة على جميع الأبراج.

لمن يرغب منكم اليوم يستطيع ملاحظة تأثيره القوي اليوم في حركة المد و الجزر المد ستكون اليوم أقوى في البحار. وكما أشرت أعلاه يمتد آثره السلبي يمتد حتى نهاية شهر مايو/أيار، ويكون على جميع الأبراج، و لكن أكثرها تأثراً هم مواليد برج القوس. لهذا انصحكم بالحذر في جميع مجالات حياتكم اليومية. كما أرجو أن لا تهملوا أي تعب جسدي أو نفسي غير عادي قد تمرون به لا سمح الله.

أما التعب الجسدي الغير متوقع في حال شعرتم به، الرجاء التوجه مباشرة للاطمئنان طبيا على صحتكم.

أما أي تعب نفسي قد توجهونه و غير متوقع لا تبقوا بمفردكم، أحيطوا أنفسكم بالأصدقاء الموثوقين من قبلكم.

أبرز التأثيرات السلبية التي ستواجه كل برج بسبب هذا الخسوف و التي تتطلب الانتباه و توخي الحذر لما يلي حسب تأثير الخسوف الأبرز على كل برج من الأبراج التالية:

- الحمل: الانتباه في القيادة في الشوارع المفتوحة، و الابتعاد عن الأماكن المجهولة. أما التجار الانتباه في عمليات الاستيراد و التصدير، و التأكد من صحة الأوراق القانونية التي بين يديكم.

- الثور: متاعب في الأموال المشتركة، ممكن ينشب خلاف من شراكة أو تركة أو تعويض. يقتضي الانتباه من دخول أي شراكة مالية جديدة إذا لم تكن مضطرا.

- الجوزاء: متاعب بموضوع الشركة عمل أو عاطفة، الانتباه لعلاقتكم مع الشركاء من الممكن أن تتوتر العلاقة إذا كانت ضعيفة. ماليا الانتباه في العقود التجارية الجديدة.

- السرطان: الانتباه لجهدكم الجسدي أولا، و الامتناع عن رفع أي حاجة ثقيلة.

- الأسد: الانتباه في التعامل مع أشخاص قريبين لقلبكم و تحديدا أولادكم، أما عاطفيا عليكم ان تكونوا منتبهين لأي تصرف متهور بعلاقتكم مع الشريك تحديدا إذا كانت علاقتكم بالأساس فيها مشاكل.

- العذراء: متاعب داخل المسكن و في العلاقة العائلية يرجى الانتباه أيضا من الأدوات الحادة و النيران لاسيما في المطبخ.

- الميزان: الحذر من القيادة داخل المدن، ومن الاكتظاظ المروري في الأماكن الداخلية. الحفاظ على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع الأخوة والأصدقاء. أما التجار الحذر في التعامل المالي مع بعض الزبائن من خارج بلادكم و الأموال المزورة من قبل شركائكم في الخارج.

- العقرب: فرصة لمكسب مالي لكن هناك نفقات متصاعدة جدا، الانتباه من أي صفقة مالية جديدة.

- القوس: يشعرون بعدم الراحة مقارنة بجميع الأبراج لان الخسوف حصل ببرجهم. الحذر من أي مشروع دون التدقيق الجيد و يفضل تأجيله لنهاية هذا الشهر أيار/مايو، إن لم يكن هناك ضرورة قصوى.

- الجدي: الحذر من مؤامرة تحاك خلفكم من وراء الكواليس اثناء تعاملكم مع مؤسسة او شركة كبيرة.

- الدلو: تقيدوا بضبط الأعصاب بتعاملكم تحديداً مع الأصدقاء، لكي لا تحصل خلاف او مشكلة كبيرة بينكم.

- الحوت: مواجهة متاعب في مجال العمل وبالذات مع المسؤولين، لا تدخلوا في أي مواجهات هذه الفترة، حتى لو كنتم على حق. حافظوا على انجازاتكم وسمعتكم الطيبة.