+A
A-

BRAVE CF تساهم في تطوير أفضل مُقاتلي بيلاروسيا وتُمهد الطريق إلى الجيل الجديد من النجوم الصاعدين

تنطلق منظمة BRAVE CF إلى منطقة جديدة هذا الصيف، حيث تتوجه الأنظار في جميع أنحاء العالم نحو بلد يزدهر بالمقاتلين الناضجين والموهوبين، والذي يحتضن البطولة الحادية والخمسين للمنظمة (BRAVE CF 51) في العاصمة البيلاروسية مينسك وذلك في الرابع من شهر يونيو القادم.

وسُتقام الفعالية الرائدة بالتعاون مع مؤسسة روك للإدارة الرياضية ومن المتوقع أن تكون أكبر حدث في رياضة الدفاع عن النفس على الإطلاق في تاريخ البلاد.

لطالما كانت بيلاروسيا مرتعًا للرياضيين وتشتهر بالرياضات التي لها تاريخ في إنتاج أفضل اللاعبين الأولمبيين في ألعاب القوى، والتنس، والرياضات الجماعية، والدليل على ذلك حصول البلاد على أكثر من 90 ميدالية أولمبية منذ العام 1994.

وعلى مدى العقد الماضي، تطور مشهد فنون القتال المختلطة في بيلاروسيا حيث انضم المزيد من المقاتلين المتخصصين نحو مجموعات مختلفة من الرياضات القتالية وبدأت البطولات المحلية في التطور. وبعد فترة وجيزة من تتويج أبطال محليين وإقليميين، خرج عدد قليل من المقاتلين سعياً وراء ألقاب عالمية.

إن بروز العروض الترويجية المحلية قد أعدهم بالتأكيد لهذه الخطوة التالية، وهي التنافس في البطولة العالمية الحقيقية الوحيدة والأسرع نموًا في رياضة فنون القتال المُختلطة، وهي بطولة منظمة BRAVE CF في نسختها الحادية والخمسون، حيث تمثل البطولة لحظة تحول للعديد من المقاتلين البيلاروسيين المشاركين في أكبر حدث للفنون القتالية المختلطة على الإطلاق على أرض وطنهم.

برع بطل العالم للهواة في أوروبا وبطل العالم في القتال اليدوي البيلاروسي دينيس ماهر في المشهد المحلي ليصبح بطل الوزن المتوسط على الصعيد الوطني. وسيحصل على فرصة خلال البطولة لإثبات مهاراته على منصة عالمية ضد السويدي الأرجنتيني فرناندو غونزاليس من نادي أول ستارز الشهير عالميًا.

وسيخضع بطل محلي آخر، وهو فلاديسلاف نوفيتسكي، للاختبار في بطولة BRAVE CF 51، وذلك  في مباراة تجمع بين اثنين من أفضل المُقاتلين. قضى نوفيتسكي  مُسيرته المهنية في جمع الجوائز في بطولة أوروبا للهواة، وبطولة H2H Fighting European ، وبطولة H2H Fighting World ، وذلك بهدف الاستعداد لفرصته العالمية الأولى. وسيواجه بطل فرنسا K-1 والمصنف الأول في وزن الريشة يانيس غموري من فريق بلغاريا توب تيم. 

كما لن يفوت مقاتل البيلاروسي الأشهر والأكثر رعبًا، فاديم كوتسي، هذه المناسبة لقيادة الصعود الحتمي للجيل القادم من مقاتلي الفنون القتالية المختلطة البيلاروسية. ولقد قطع شوطًا طويلاً منذ أن أصبح بطلًا في فنون القتال المختلطة  للهواة البيلاروسيين لعام 2014، وبطل أوروبا لثلاث مرات ووصيف بطل العالم، قبل التنافس على اللقب في بطولة إقليمية. الخطوة الوحيدة لكوتسي بعد أن أصبح بطل العالم للوزن المتوسط الإقليمي هي التنافس في أفضل بطولةفنون قتال مختلطة أوروبية.

ومن بين البيلاروسيين الآخرين الذين حصلوا على فرصة المُشاركة في النسخة الحادية والخمسون من بطولة منظمة BRAVE CF، بطل أوروبا والعالم في بطولة الرابطة العالمية لمنظمات الكيك بوكسينغ مراد أزربييف والبطلين العالميين إفيجني سلبستوف وفاديم روليخ.