+A
A-

لوكاس مينييرو ومارسيل غرابينسكي يلتقيان في النزال الرئيسي لبطولة BRAVE CF الـ51 في بيلاروسيا

بعد فترةٍ من الانتظار، لقد تم تحديد النزال الرئيسي لبطولة BRAVE CF الـ51، والتي ستنعقد في العاصمة البيلاروسيّة مينسك، بتاريخ 4 يونيو. وفي تفاصيل هذا النزال، أعلنت منظّمة فنون القتال المختلطة BRAVE CF بأن النجم الألماني الصاعد مارسيل غرابينسكي سيُنازل المُقاتل البرازيلي المُخضرم لوكاس "مينييرو" ماريتنس، في قتالٍ مميّز، من فئة الوزن الخفيف.

بالنسبة للنجم الألماني الصاعد الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، فقد تمكّن غرابينسكي من خلق صدىً واسع لمشاركاته داخل ألمانيا، قبل أن ينتقل إلى المشهد العالميّ، إذ أنّهُ وفي السنوات القليلة الماضية تمكّن من السيطرة على المشهد الأوروبّي، بسجلٍّ من 21 انتصاراً و6 خسارات فقط. ويحظى غرابينسكي، الذي ينتمي إلى مدينة دوسلدورف، بنسبة إنهاءٍ للنزالات تبلغ 71%، إذ أنهى 15 من انتصاراته بالضربات القاضية أو الإخضاع.

غرابينسكي، الذي يسعى للسيطرة على فئة الوزن الخفيف، يعرفُ بأنّ فرصة النزال مع بطل العالم الأسبق هي فرصةٌ لا تتكرّر في كلّ يوم، ويجب عليه استغلالها ليعزّز من موقعه في هذه الفئة. ويسعى غرابينسكي للفوز الثاني على التوالي في بطولات BRAVE CF بعد الفوز الذي حقّقه في ظهوره الأوّل ضد عيسى إيساكوف (في فئة الوزن الخفيف السوبر)، وذلك في بطولة BRAVE CF الـ50 التاريخيّة، والتي عُقِدت في الأوّل من أبريل.

أما في الجهة المُقابلة من القفص، فسيكونُ في المواجهة بطل العالم الأسبق للوزن الخفيف، والمُتنافس السابق على لقب وزن الريشة، لوكاس "مينييرو" مارتينس.

مينييرو، الذي يُعتبر من أبرز الأسماء في منظّمة BRAVE CF، يحظى بسجلّ احترافي من 20 فوزاً و5 خسارات فقط، بنسبة إنهاء تبلغ 85%، وذلك بـ12 ضربة قاضية و5 إخضاعات.

ويسعى مينييرو لأن يتعافى من خسارتين متتاليتين على نزالات اللقب، وممّا لا شكّ فيه بأنّ تقديمه لأداءٍ جيّد في هذا النزال، ضد أحد أبرز اللاعبين الجُدُد في المنظّمة، سيمكّنهُ من العودة إلى دائرة الضوء مرةً أُخرى.

وستكون بطولة BRAVE CF الـ51 بمثابة المرّة الأولى التي تنعقد فيها البطولة العالميّة في بيلاروسيا. وستكون بيلاروسيا هي الدولة الـ22 من ناحية استضافتها لفعاليّات بطولة BRAVE CF. وسيتم عقد هذه البطولة بالتعاون مع روك للإدارة الرياضيّة.