+A
A-

"أحمد سعيد عبدالغني" يوجه الشكر لمجلس الوزراء

أعرب الفنان "أحمد سعيد عبدالغني" عن سعادته الكبيرة بعدما قامت محافظة القاهرة والجهاز القومي للتنسيق الحضاري بوزارة الثقافة، بوضع لافتة "هنا عاش" التي تُوثِّق مكان إقامة والده الفنان القدير الراحل سعيد عبدالغني، الذي كان يقيم بحي مصر الجديدة.

ونشر "عبدالغني" صورة اللافتة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلق عليهاقائلًا: "شكرًا مجلس الوزراء، شكرًا وزارة الثقافة، شكرًا محافظة القاهرة، على هذا التكريم الجميل لوالدي الغالي الفنان الكبير والصحفي سعيد عبدالغني، مليون شكرًا".

على جانب آخر أبدى الفنان "أحمد سعيد عبدالغني" سعادته وفخره بتجسيد شخصية البطل الشهيد "أحمد فايز" ضابط الأمن الوطني، وأحد شهداء حادث الواحات في مسلسل "الاختيار 2".

ونشر "عبدالغني" عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة له وأخرى للبطل الشهيد "أحمد فايز" وعلق عليها قائلًا: "شرف ليا إني أجسد شخصية البطل الشهيد أحمد فايز في مسلسل عظيم وهو الاختيار.. النجاح من عندك يارب وتحيا مصر، جاء هذا التعليق بعد الظهور الأول للفنان "أحمد سعيد عبدالغني"، في الحلقة 13 من مسلسل "الاختيار 2" ليجسد شخصية الشهيد "أحمد فايز".​