+A
A-

"شارات" من HUAWEI Music لمحبي مسلسلات رمضان

تماشياً مع أجواء شهر رمضان الذي يتميّز بلقاء العائلة والأصحاب معاً وتحضير أشهى المأكولات والاستقبال وإكرام الضيف، طرح التطبيق الرائد إقليمياً في مجال بث الموسيقى التصويرية، مزايا جديدة للارتقاء بتجربة الاستماع إلى مستوى أعلى، وذلك من خلال إضافة باقة متنوعة من قوائم التشغيل (أو الشارات) لمجموعة مختارة من مسلسلات رمضان من تأليف أشهر الفنانين المبدعين. ويحقّق تطبيق HUAWEI Music، المتوفر على جميع أجهزة هواوي ومتجر HUAWEI AppGallery، نمواً متسارعاً كمصدر رائد للترفيه الصوتي المتنوع من حيث الأنواع واللغات.

ويتضمن التطبيق صفحة رئيسية خاصة بشهر رمضان وتحتوي على قوائم التشغيل لكبار الفنانين والملحنين الذين يستحضرون من خلال أدائهم المتألق نفحات وأجواء الشهر الكريم. ويشتمل تطبيق HUAWEI Music أيضاً على قوائم تشغيل تصويرية راقية تُعرف باسم "شارات"​​، وهي عبارة عن مجموعة تصويرية التي تم اختيارها لعدد من المسلسلات والبرامج الرمضانية الشهيرة من تأليف كبار الملحنين. كما يحتوي التطبيق على باقة متنوعة من الألحان التراثية والعصرية التي تستحضر في مخيلتنا روعة الأجواء الرمضانية على مدار العام. وتشمل قوائم تشغيل التصويرية (شارات) المضافة حديثاً إلى تطبيق HUAWEI Music ألحاناً، مثل "من نحن" للمطرب ماجد المهندس و"أولاد الغول" للمطرب صابر الرباعي و"مكاتيب" للفنانة كنزه مرسلي و"عايش وحدي" للمطرب ملحم زين و"ما تحكم ع حدا" للمطربة نانسي عجرم وغيرها الكثير.

وحرصاً منه على الارتقاء بجودة ومزايا تجربة الاستماع خلال رمضان وجعلها أكثر جاذبية للجميع، يقدم تطبيق  HUAWEI Music للمستهلكين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خصم 20% على باقات الاشتراك الشهري وخصم 30% على باقات الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر وخصم 40% على باقات الاشتراك لمدة ستة أشهر. ​